رحيل "معشوق الأهلاوية".. استبدال الأجانب مستمر وهناك صفقة رابعة

تاريخ النشر: 17/01/2023
13568
منذ سنة
رحيل معشوق الأهلاوية.. استبدال الأجانب مستمر وهناك صفقة رابعة

شهدت الساعات الماضية، تطورات نارية في صفقات النادي الأهلي الشتوية، بعد التوقيع مع صفقتان من العيار الثقيل، ولا تزال إدارة وليد معاذ تسعى لغربلة قوام الفريق من اللاعبين الأجانب بهدف ضم صفقات جديدة، تقدم الإضافة وتعود بـ"الراقي" لدوري المحترفين ومنصات التتويج. 

في أقل من 24 ساعة، حسم الأهلي صفقتين بالتعاقد مع الجامبي مودو بارو، الذي يجيد في مركز الجناح الهجومي، قادمًا من صفوف جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، و الصفقة الثانية هي التوقيع مع الهداف البرازيلي الكبير ماركو أمارال "ماركاو"، قادمًا من صفوف ووهان ثري تاونز الصيني.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، أن إدارة الأهلي تعمل على فسخ عقد متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، من أجل تسجيل لاعب أجنبي جديد في خانة الجناح الأيمن، بعدما نجحت بفسخ التعاقد مع المهاجم التونسي يوسف العبدلي، ورحيل الجامايكي لويس غرابان بفسخ تعاقده من طرف واحد.

تتفاوض إدارة الأهلي حاليا، مع فرانك كوم لتخفيض قيمة فسخ العقد مع النجم الكاميروني، والذي يبلغ 600 ألف دولار، تمثل 4 أشهر من رواتبه.

في سياق متصل، زف الإعلامي الرياضي عوض الرقعان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بشرى سارة إلى جماهير الأهلي، بتوقيع الإدارة مع أربعة لاعبين أجانب في الشتوية تم منهم اثنين وهما مودو بارو وماركو أمارال. 

وأكد الإعلامي عوض الرقعان، أن إدارة الاهلي تُفاضل بين الثُنائي رياض بودبوز وهشام فايق للاستغناء عن واحد منهما، لضم أجنبي بديل، خلال الفترة الشتوية.

اقرأ أيضا

الأهلي عائد بقوة.. حسم الصفقة العالمية الثانية

برعاية الأهلي والاتفاق.. صفقة تبادلية تهز الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن