الفتح يستفيد من رونالدو.. قرار مفاجئ قبل مواجهة النصر

تاريخ النشر: 17/01/2023
4469
منذ سنة
الفتح يستفيد من رونالدو.. قرار مفاجئ قبل مواجهة النصر

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه إدارة نادي الفتح نحو تغيير أسعار التذاكر الموحدة لمباراة الفريق أمام النصر في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الفتح والنصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يوم الجمعة 3 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وذكرت صحيفة "مكة" أن إدارة نادي الفتح ستقوم برفع أسعار التذكرة الموحدة بقيمة 30 ريالًا، ويتوقع أن تصل إلى 100 ريال، في ظل التوقعات بالإقبال الشديد على حضور المباراة من أجل متابعة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا إلى صفوف النصر، في ملعب الأحساء الذي يتسع لـ27 ألف متفرج.

وفي حالة تطبيق هذا القرار، واكتمال مدرجات الملعب في مباراة الفتح والنصر، فإن نادي الفتح سيحقق عائدًا يصل إلى 4 ملايين ريال، بالإضافة المليون الذي ستقدمه وزارة الرياضة ضمن استراتيجية دعم الحضور الجماهيري، لتجاوز حد الـ10 آلاف متفرج في المباراة.

ومن المتوقع أن يتم تطبيق هذا القرار من قِبل الأندية التي تستعد لاستضافة النصر في مباريات دوري روشن السعودي، المقبلة، أبرزهم الوحدة وضمك والاتحاد والعدالة والفيحاء والهلال والطائي والاتفاق، بينما خسر هذا الدخل المادي، أندية التعاون والباطن وأبها والرائد والخليج والشباب، التي استضافت النصر قبل مشاركة رونالدو.

وكان النصر قد أبرم صفقة تاريخية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالتعاقد رسميًا مع كرستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، مقابل 200 مليون ريال في الموسم الواحد.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صحفي إيطالي: النصر يطلب نافاس 3 سنوات ورونالدو كلمة السر

بنزيما يرد على عرض النصر التاريخي.. هل يعود لـظل رونالدو مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن