توابع الكلاسيكو| كونتي في مدريد خلال ساعات للتعاقد الرسمي

تاريخ النشر: 28/10/2018
366
منذ 5 سنوات
توابع الكلاسيكو| كونتي في مدريد خلال ساعات للتعاقد الرسمي

يقترب بشدة الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، من تولى الإدارة الفنية لريال مدريد الإسباني خلال الساعات المقبلة، خلفا لجولين لوبيتيجي.

وتعرض ريال مدريد لخسارة قاسية بخمسة أهداف لواحد، أمام غريمه التقليدي برشلونة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب كامب نو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن قرار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بإقالة لوبيتيجي من تدريب الفريق عقب كارثة برشلونة مساء اليوم، حيث من المتوقع أن يعلن النادي الملكي عن القرار بشكل رسمي مساء غدا الأثنين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تواصلت عقب الكلاسيكو مع كونتي، حيث اتفقا الطرفين على تواجد المدرب الإيطالي في العاصمة مدريد مساء غدا الأثنين، من أجل التفاوض رسميا على تدريب الفريق الملكي.

ووقع كونتي في الأيام الماضية على استقالته بشكل رسمي من تدريب تشيلسي الإنجليزي، والذي رحل عن إدارته الفنية في نهاية الموسم الماضي، وحل بدلا منه مواطنه الإيطالي ماوريسيو ساري.

وأبدى بيريز غضبه الشديد من خسارة ريال مدريد أمام برشلونة مساء اليوم بخماسية، بمغادرته لملعب كامب نو عقب اللقاء مباشرة دون التوجه لغرفة ملابس اللاعبين كما هو المعتاد.






اقرأ أيضا

أنطونيو كونتي يمنع هازار من الانتقال لريال مدريد

وكيل كونتي يكشف حقيقة التفاوض لتدريب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن