برعاية الأهلي والاتفاق.. صفقة تبادلية تهز الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 17/01/2023
4664
منذ سنة
برعاية الأهلي والاتفاق.. صفقة تبادلية تهز الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية عن صفقة متبادلة منتظرة بين ناديي الأهلي والاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "المدينة"، أن إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، تدرس العرض المقدم من النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع الثنائي أحمد الغامدي ومحمد الكويكبي، مقابل الظهير المقدوني أليوسكي، المعار من الأهلي إلى الدوري التركي.

وكانت أنباء قد أشارت إلى انتقال محمد الكويكبي إلى الأهلي بعقد لمدة ثلاثة مواسم، إلا أن الساعات المقبلة ستشهد تطورات تلك الصفقة بين الناديين.

ويلعب الجناح الأيمن محمد الكويكبي في صفوف نادي الاتفاق، منذ انتقاله إلى درجة الأولمبي في يوليو 2016، قادمًا من نادي العروبة، ثم تصعيده إلى الفريق الأول في يوليو 2017، ويرتبط اللاعب بعقد مع النواخذة حتى يونيو 2024.

وخاض محمد الكويكبي 10 مباريات مع الاتفاق، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي "2022-2023"، وسجل هدفًا في مرمى الطائي، وصنع تمريرتين حاسمتين أمام الوحدة والفيحاء.

وعن المحور أحمد الغامدي، فقد شارك في 10 مباريات مع الاتفاق خلال الموسم الجاري من دوري روشن السعودي، كما شارك برفقة منتخب السعودية في مباراتين ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

أما عن الظهير الأيسر أليوسكي، فقد انتقل على سبيل الإعارة، من الأهلي إلى فنربخشة التركي، في أغسطس 2022، لمدة موسم واحد، وشارك اللاعب في 19 مباراة خلال الموسم الجاري، بواقع 11 مباراة في دوري السوبر التركي، سجل خلالها هدفًا وصنع تمريرة حاسمة، و6 مباريات في الدوري الأوروبي، صنع فيها تمريرة حاسمة، ومباراتين في التصفيات التأهيلية من البطولة الأوروبية.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يضم أولى صفقاته رسميا.. ويقترب من ثلاثي النصر في تبادل ضخم

بحضور رونالدو.. تعرف على حكم مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن