من أجل النصر.. أوسبينا يوافق على فسخ عقده!

تاريخ النشر: 17/01/2023
8174
منذ سنة
من أجل النصر.. أوسبينا يوافق على فسخ عقده!

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول إصابة الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى فريق الكرة بنادي النصر، ومساعي الإدارة نحو التعاقد مع حارس جديد في فترة الانتقالات الشتوية.

وأعلن نادي النصر عن إصابة دافيد أوسبينا بكسر في أحد عظام المرفق، أثناء مشاركته في مباراة الديربي أمام الشباب، والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

طالع أيضًا: النصر يعلن عن "قرار رسمي جديد" بعد إصابة أوسبينا

وذكر الإعلامي الرياضي طارق سعد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن أوسبينا وافق على فسخ عقده مع النصر، من أجل إتاحة الفرصة لإدارة النادي بتسجيل حارس أجنبي بديل له، بعدما تبين أن مدة غيابه ستمتد لفترة طويلة.

وأضاف "وتقديرًا من الإدارة لهذا التصرف، فقد وعدته بأن تشمله كافة المكافآت وكأنه متواجد مع الفريق.. ويعد الكوستاريكي نافاس أول الخيارات التي ترغب بها إدارة النصر".

أوسبينا

ودخل نادي النصر في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع الحارس كيلور نافاس، ليكون بديلًا لأوسبينا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فيم ارتبط اسم محمد الربيعي، حارس الأهلي، بأنه أحد الخيارات المطلوبة لتدعيم مرمى العالمي.

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بعد تعادله مع الشباب دون أهداف، في لقاء الجولة الثالثة عشرة، ليصبح المتصدر بفارق نقطة عن الهلال، الوصيف بـ29 نقطة من 14 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يعلن عن قرار رسمي جديد بعد إصابة أوسبينا

النصر في أزمة.. بديل أوسبينا صداع في رأس جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن