زيدان ينقذ أنشيلوتي من تمرد النجوم بعد الكلاسيكو.. "ماذا يحدث؟"

تاريخ النشر: 17/01/2023
597
منذ سنة
زيدان ينقذ أنشيلوتي من تمرد النجوم بعد الكلاسيكو.. ماذا يحدث؟

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد اقتربت نهاية مسيرته مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وخسر ريال مدريد يوم أمس الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في الرياض، لقب كأس السوبر الإسباني، أمام برشلونة بثلاثية، ليتواصل تراجع آداء الفريق الملكي.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، أمام فياريال بهدفين لواحد.

وتراجع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي انتصر على أتلتيكو مدريد (1-0).

وقاد أنشيلوتي الموسم الماضي، ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، على حساب ليفربول، بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي.

تمرد جماعي ضد أنشيلوتي وزيدان الحل: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن زيدان من الممكن بشدة أن يعود لريال مدريد،  في نهاية الموسم الجاري، حال إقالة أنشيلوتي عند الخروج بموسم صفري بدون أي ألقاب.

وأوضحت أن بيريز سيواصل دعمه الكبير لكارلو أنشيلوتي، حتى نهاية الموسم الجاري، ولكن فيما يتعلق بمستقبله بعد ذلك سيكون متروكا لما سيحدث هذا الموسم.

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد باتت ترى بوضوح تمرد بعض اللاعبين على أنشيلوتي، وتحديدا قراراته الفنية خلال المباريات، وهو ما تكرر ضد برشلونة في الرياض.

وأكدت أن بيريز يرى بأن زيدان هو الشخص المناسب لتدريب ريال مدريد، على حساب تصعيد راؤول جونزاليس لقيادة الفريق الأول، بسبب خبرات الرجل الفرنسي مع الفريق، للسيطرة على غرفة خلع الملابس.

ويرحب زيدان بالعودة لتدريب ريال مدريد من جديد، خاصة بعد انهيار فرصة توليه الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي، حيث أنه مازال يمتلك علاقة مميزة مع فلورنتينو بيريز.

ويرتبط أنشيلوتي مع ريال مدريد بعقد حتى صيف عام 2024، أي أنه مازال يتبقى له موسم إضافي في عقده مع الميرينجي.

اقرأ أيضا

دورتموند يتلاعب بريال مدريد.. بيريز يخدع الجماهير بصفقة القرن

أزمة بين أنشيلوتي ونجم ريال مدريد في ملعب الملك فهد

حمل تطبيق سعودي الآن