توخيل يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام.. "وداعا كونتي"

تاريخ النشر: 17/01/2023
273
منذ سنة
توخيل يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام.. وداعا كونتي

يبدو أن العلاقة بين الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، وإدارة فريقه بقيادة دانييلي ليفي دخلت نفق مظلم، في أعقاب تراجع نتائج السبيرز خلال الفترة الماضية.

وتعرض توتنهام يوم أمس الأحد، لخسارة قاسية أمام أرسنال بهدفين دون مقابل، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكان كونتي قد هاجم بشكل ضمني إدارة توتنهام، عقب الخسارة التي تعرض لها السبيرز أمام أستون فيلا (2-0)، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، الأحد الماضي.

وتجمد رصيد توتنهام عند 33 نقطة، في الترتيب الخامس، بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن نيوكاسل الرابع، و4 نقاط عن مانشستر يونايتد الثالث.

ويرغب كونتي في إبرام عدد من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن إدارة السبيرز تبدو غير موافقة على طلبات المدرب الإيطالي، الذي سيخوض مع الفريق ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كونتي يلمح لاحتمالية رحيله عن توتنهام قريبا: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إدارة توتنهام لا ترغب في تجديد عقد أنطونيو كونتي الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أن كونتي أيضا لا يريد الاستمرار مع توتنهام، خاصة أنه يعتبر الإدارة لا تساعده على تحقيق أهدافه، وهو ما يراه كلا الطرفين فشلا.

وأشارت إلى أن توتنهام يطمح للتعاقد مع الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي، والذي لا يرتبط بأي تعاقد في الفترة الحالية.

وأكدت أن الخلافات باتت واضحة بين إدارة توتنهام وكونتي، وهو ما يجعل رحيله أمر مؤكد في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

الهلال يقترب من نجم توتنهام في صيف 2023.. قرار رسمي

توتنهام يستغل الأزمة ويوقع مع نجم الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن