تطورات اللاعبين المصابين في الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

تاريخ النشر: 17/01/2023
178
منذ سنة
تطورات اللاعبين المصابين في الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة الفيحاء، ضمن منافسات دوري روشن السعودي. 

ويستضيف الاتحاد نظيره الفيحاء، مساء يوم الخميس المقبل، في تمام السادسة مساء، على ستاد الجوهرة المشعة، ، في إطار مباريات الرابعة عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023. 

وبدأ المران بتدريبات لياقية بالجري حول الملعب بسرعات مختلفة، ثم ركز البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على بعض التدريبات التكتيكية. 

شارك اللاعب أحمد بامسعود في التدريبات بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج العربي 25. 

وعاد اللاعب أحمد شراحيلي، للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وتواجد الثنائي عبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي في عيادة النادي الطبية ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع لهما وسط تقيين مستمر من الجهاز الطبي.

وفي سياق متصل، يعود المحترف البرازيلي إيجور كورنادو، غدا للمشاركة في التدريبات بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، بينما أقام المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله حفل عشاء لأعضاء الفريق مساء اليوم.

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة. 

اقرأ أيضا

دوري روشن| الاتحاد ينجو من فخ الباطن بـريمونتادا ضربات الجزاء

تطورات إصابة حمد الله والعبود.. أزمة الاتحاد قبل مباراة الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن