تشيلسي في كارثة قبل معركة دوري الأبطال.. "كابوس خطير لبوتر"

تاريخ النشر: 16/01/2023
100
منذ سنة
تشيلسي في كارثة قبل معركة دوري الأبطال.. كابوس خطير لبوتر

تحولت توقعات جراهام بوتر المدير الفني لتشيلسي، لحقيقة صادمة لفريقه، رغم استعادة الانتصارات بالفوز على كريستال بالاس بهدف دون رد، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي قد تعرض يوم الخميس الماضي، لهزيمة جديدة أمام فولهام بهدفين لواحد، في لقاء مؤجل بين الفريقين لحساب الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت مواجهة فولهام الخميس الماضي، تعرض لاعب الوسط السويسري دينس زكريا لإصابة قوية، غادر على أثرها أرضية الملعب في منتصف الشوط الثاني.

وظهر زكريا في 7 مباريات مع تشيلسي تحت قيادة بوتر هذا الموسم، حيث قدم آداء جيد، مسجلا هدفا وحيدا في دوري أبطال أوروبا، في الفوز (2-1) على دينامو زغرب بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

زكريا يغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع: 

قال بوتر بالأمس بشأن إصابة دينس زكريا: "أظن أنه سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، لأن الإصابة كانت قوية بعض الشيء".

وتأكدت مساء اليوم الأثنين، إصابة اللاعب في العضلة الرباعية، حيث سيغيب عن الملاعب بالفعل لـ 4 أسابيع، حيث سيعود في منتصف شهر فبراير المقبل.

وينضم زكريا لسلسلة الإصابة الطويلة التي ضربت لاعبي تشيلسي، رفقة كل من "نجولو كانتي، ويسلي فوفانا، ريس جيمس، بن تشيلويل، أرماندو بروخا، رحيم سترلينج، إدوارد ميندي، كريستيان بوليسيتش، روبن لوفتوس-تشيك".

تعرض تشيلسي في الفترة الاخيرة لسلسلة من النتائج السلبية، التي كان أبرزها الخسارة أمام مانشستر سيتي (1-0) في البريميرليج، ومن ثم أمام الفريق  ذاته (4-0) في كأس الاتحاد، وأخيرا ضد فولهام (2-1).

اقرأ أيضا

جماهير تشيلسي تكرم الأسطورة فيالي

صدمة قوية لتشيلسي بعد التعاقد مع مودريك.. بوتر يصعق الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن