متى يعلن ريال مدريد إقالة أنشيلوتي بعد خسارة السوبر الإسباني؟

تاريخ النشر: 16/01/2023
128
منذ سنة
متى يعلن ريال مدريد إقالة أنشيلوتي بعد خسارة السوبر الإسباني؟

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد اقتربت نهاية مسيرته مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وخسر ريال مدريد يوم أمس الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في الرياض، لقب كأس السوبر الإسباني، أمام برشلونة بثلاثية، ليتواصل تراجع آداء الفريق الملكي.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، أمام فياريال بهدفين لواحد.

وتراجع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي انتصر على أتلتيكو مدريد (1-0).

وقاد أنشيلوتي الموسم الماضي، ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، على حساب ليفربول، بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي.

إقالة متوقعة لأنشيلوتي من ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والإدارة لا تنوي اتخاذ أي قرارات بعد ما حدث بالأمس في نهائي كأس السوبر.

وأوضحت أن بيريز سيواصل دعمه الكبير لكارلو أنشيلوتي، حتى نهاية الموسم الجاري، ولكن فيما يتعلق بمستقبله بعد ذلك سيكون متروكا لما سيحدث هذا الموسم.

ويأتي هذا التفكير من إدارة ريال مدريد باحتمالية إقالة أنشيلوتي من منصبه، في نهاية الموسم، حال الفشل في تحقيق أي لقب، وفقا لما أكدته من قبل صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وترى إدارة ريال مدريد بأن لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، هما المحددان بشكل أساسي لمستقبل أنشيلوتي مع الفريق الملكي.

ويرتبط أنشيلوتي مع ريال مدريد بعقد حتى صيف عام 2024، أي أنه مازال يتبقى له موسم إضافي في عقده مع الميرينجي.

اقرأ أيضا

أزمة بين أنشيلوتي ونجم ريال مدريد في ملعب الملك فهد

دورتموند يتلاعب بريال مدريد.. بيريز يخدع الجماهير بصفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن