حقيقة صفقة البلطان الكبرى.. و"هل رفض زيدان تدريب الهلال؟"

تاريخ النشر: 16/01/2023
313
منذ سنة
حقيقة صفقة البلطان الكبرى.. وهل رفض زيدان تدريب الهلال؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء قوية عن "موقف" المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، من تدريب الهلال، بالإضافة تقارير عن حسم خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، صفقة أجنبية كبرى.

ووفقًا لهذه الأنباء، رفض زيدان، عرضًا ضخمًا من الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل؛ لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضًا| بنزيما يرد على عرض النصر التاريخي.. هل يعود لـ"ظل" رونالدو مجددا 

أما البلطان.. أعلنت تقارير صحفية، حسمه صفقة انتقال المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا، من نادي التعاون إلى الشباب؛ لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وفي هذا السياق.. نفى آلان ميلياتشيو، وكيل أعمال زيدان، رفض المدير الفني الفرنسي، تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

طالع أيضًا| ميسي يفاجئ جماهير الهلال بأهم قرار.. "الكلمة الأخيرة في مستقبله" 

وكشف ميلياتشيو، عن أن الهلال، لم يقدّم أي عرض من الأساس، إلى زين الدين زيدان؛ لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، سواء الآن، أو مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

ومن ناحيتها.. نفت صحيفة "الجزيرة"، الأنباء المتداولة، بشأن انتقال تاوامبا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على سبيل الإعارة.

تابع في "سعودي سبورت"| "نجم الهلال في النصر".. صفقة 2023 المدوية اقتربت   

وأكدت الصحيفة، على عدم وجود أي مفاوضات بين الشباب والتعاون؛ بشأن تاوامبا، سواء للشراء النهائي، أو الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

نجم الهلال في النصر.. صفقة 2023 المدوية اقتربت

رحيل دياز مطلب.. الجاسر يضع روشتة تتويج الهلال بدوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن