كلوب يتحدى جماهير ليفربول بقرار مثير في 2050.. "ماذا سيحدث؟"

تاريخ النشر: 16/01/2023
83
منذ سنة
كلوب يتحدى جماهير ليفربول بقرار مثير في 2050.. ماذا سيحدث؟

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن قراره النهائي بشأن إمكانية إبرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني ليفربول من تراجع حاد في النتائج، حيث تعرض الفريق يوم السبت الماضي، لهزيمة قاسية أمام برايتون (3-0) في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة مضيفه ولفرهامبتون، في لقاء الإعادة ضمن منافسات الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان ليفربول قد تعادل أمام ولفرهامبتون بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي إقيم في ملعب أنفيلد رود، ليلجأ كلا الفريقين لمباراة إعادة ستقام غدا الثلاثاء.

ولم يتعاقد ليفربول في الميركاتو الشتوي الحالي، سوى مع المهاجم الهولندي كودي جاكبو، قادما من آيندهوفن الهولندي مقابل 35 مليون يورو.

نجوم ليفربول سيرحلون قبل 2050: 

وقال يورجن كلوب بشأن حاجة ليفربول للتعاقدات في يناير الجاري: "لا يمكنني رؤية ذلك".

وأضاف: "نحن لسنا عنيدين نحن ننظر إلى السوق أيضًا، الأمر لا يعني أننا سنبقى مع هؤلاء الأولاد حتى سنة 2050، الأمر دائمًا يتعلق بما يمكننا القيام به".

وأوضح: "إذا كانت الحلول بالنسبة لنا في السوق، وقابلة للتنفيذ فبالطبع سنقوم بإحضار لاعبين للمساعدة، ولكن لدينا فريق موجود أيضًا".

وأتم قائلا بشأن الملاك الجدد لليفربول: "تحدثت إلى الملاك ولكن لا شيء سأقوله لكم في الواقع، ماذا استطيع أن اقول لكم عن ذلك؟ لا شيء".

اقرأ أيضا

يورجن كلوب يحمي نجوم ليفربول بتصريح مثير

كلوب يستقر على مشاكل ليفربول والحل قبل مواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن