آل معمر "يفسخ عقد" محترف النصر رسميا.. ويضم نجم عالمي جديد

تاريخ النشر: 16/01/2023
16937
منذ سنة
آل معمر يفسخ عقد محترف النصر رسميا.. ويضم نجم عالمي جديد

فسخ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عقد أحد محترفي الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

والنصر يُقدم موسمًا حيدًا في 2022-2023؛ حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 30 نقطة، بعد مرور 13 جولة.

اقرأ أيضًا| الأهلي يضم أولى صفقاته رسميا.. ويقترب من ثلاثي النصر في تبادل ضخم 

ونجحت الإدارة النصراوية، في حسم صفقة وحيدة - حتى الآن -، خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؛ وفي عقد لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* النصر يفسخ عقد "محترفه" رسميا.. ويتعاقد مع نجم عالمي جديد

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي طارق سعد، موافقة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، على فسخ عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأشار سعد في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن أوسبينا، وافق على فسخ عقده، بعد طلب من الإدارة النصراوية، عقب تأكد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

طالع أيضًا| النصر يعلن عن "قرار رسمي جديد" بعد إصابة أوسبينا 

وسيغيب الحارس الكولومبي عن الملاعب، لأكثر من 3 أشهر؛ بعد إصابته في الكتف، خلال مباراة النصر ونادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن مجلس إدارة النصر، وعد أوسبينا؛ بأن تشمله كافة المكافآت، وكأنه متواجدًا مع الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدين على أن فسخ عقده، لظروف خارجة عن إرادتهم، ومن أجل تسجيل حارس أجنبي جديد، بدلًا منه.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وشدد طارق سعد، على أن الكوستاريكي كيلور نافاس، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، وريال مدريد الإسباني السابق؛ هو الخيار الأول لمسؤولي النصر؛ لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلفًا لأوسبينا، حيث من المقرر إعلان الصفقة، بعد حسمها بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في أزمة أبو بكر مع النصر.. بشكتاش يكشف الأسرار

الأهلي يضم أولى صفقاته رسميا.. ويقترب من ثلاثي النصر في تبادل ضخم

حمل تطبيق سعودي الآن