لماذا تحول ديربي شمال لندن لساحة حرب بين نجوم أرسنال وتوتنهام؟

تاريخ النشر: 16/01/2023
85
منذ سنة
لماذا تحول ديربي شمال لندن لساحة حرب بين نجوم أرسنال وتوتنهام؟

كشف البرازيلي ريتشارلسون مهاجم توتنهام، كواليس مشاجرته عقب نهاية مواجهة فريقه بالأمس أمام أرسنال مع رامسديل حارس مرمى الجانرز، عقب نهاية المباراة مباشرة.

وشهدت اللحظات الأخيرة من ديربي شمال لندن، أحداث مؤسفة بين البرازيلي ريتشارلسون مهاجم توتنهام ورامسديل حارس مرمى أرسنال، عقب إطلاق حكم اللقاء نهاية المواجهة.

وحسم أرسنال ديربي شمال لندن، بالفوز (2-0) على مضيفه توتنهام، في ديربي شمال لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واعتدى البرازيلي ريتشارلسون مهاجم توتنهام بالضرب على رامسديل حارس آرسنال، الذي استفز الأول في أكثر من لقطة عند دخوله بديلا لأرضية الملعب في الشوط الثاني من اللقاء.

وتوجه ريتشارلسون نحو رامسديل ليوجه له لكمات باليد في الرأس، لمنعه من التوجه، نحو جماهير توتنهام، خاصة أن المرمى الذي كان يحرسه، أمام جماهير السبيرز.

لماذا اشتعلت الأجواء في ديربي شمال لندن؟: 

قال ريتشارلسون بشأن ما حدث في مواجهة الأمس: "أود أن أعتذر لمارتينيلي، لقد أخبرته أنه كان يمثل كثيرًا، لذلك لم أصافحه".

وأضاف: "أخبرت جابرييل أيضا، أنهم كانوا يتوقفون عن اللعب طوال الوقت كنت أقول له هيا العب!، ما لم يعجبني حقًا هو حارسهم لأنه كان يحتفل أمام جماهيرنا".

وأتم قائلا: "ذهبت وقلت له جماهيرك في الملعب، عليك الاحتفال مع جماهير فريقك وليس الإستهزاء من جماهيرنا".

وتسبب تصرف ريتشارلسون في اشتباك بالأيدي بين لاعبي الفريقين، بالإضافة لمحاولة أحد جماهير توتنهام اقتحام أرضية الملعب، للاعتداء بالضرب على حارس أرسنال.

وتدخل مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال لمنع حارسه المتألق من التورط في أزمة، مع تدخل أيضا أفراد الأمن في الملعب لإنهاء الاشتباك الذي كاد أن يكون أشرس.

اقرأ أيضا

الهلال يقترب من نجم توتنهام في صيف 2023.. قرار رسمي

كونتي يثير الجدل حول مستقبله بالإقالة من تدريب توتنهام 

حمل تطبيق سعودي الآن