أخبار النصر اليوم| رونالدو جاهز للاتفاق وبديل أوسبينا "مفاجأة"

تاريخ النشر: 16/01/2023
295
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بعد تعادله مع الشباب سلبيًا، في ديربي الجولة الثالثة عشرة، بفارق نقطة عن الهلال، الوصيف بـ29 نقطة من 14 مباراة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويستعد النصر لملاقاة الاتفاق، يوم الأحد المقبل، على ملعب مرسول بارك، في مباراة الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، خلال الـ24 ساعة الماضية..

جاهزية رونالدو

تأكدت جاهزية البرتغالي كرستيانو رونالدو للمشاركة في مباراة الاتفاق بعد اجتيازه الاختبار البدني قبل لقاء الجولة 14 في دوري المحترفين.

بديل أوسبينا

دخل الثنائي محمد الربيعي والكوستاريكي كيلور نافاس ضمن الترشيحات للانتقال إلى النصر من أجل تعويض غياب دافيد أوسبينا للإصابة.

أزمة طبية

يشهد النصر تضاربًا في الآراء الطبية حول إصابة الحارس دافيد أوسبينا رغم الإعلان عن إصابته بكسر في أحد عظام المرفق وغيابه عن الملاعب 6 أسابيع.

صفقة بنزيما

كشفت تقارير عن اقتراب النجم الفرنسي كريم بنزيما من تجديد عقده مع ريال مدريد ردًا على العرض المقدم من النصر للتعاقد معه في الشتوية.

رحيل أبو بكر؟

أكد رئيس نادي بيشكتاش، أن فينسنت أبو بكر في طريقه لحل أزمته مع النصر لإنهاء عقده بالتراضي والنادي التركي يجري اتصالاته لضم الكاميروني.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| التحكيم يرد على أزمة حمد الله ومفاجأة أوسبينا

أخبار النصر| تعديل البايو.. أزمة قيد رونالدو وحكم كارثة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن