تطورات إصابة حمد الله والعبود.. أزمة الاتحاد قبل مباراة الفيحاء

تاريخ النشر: 16/01/2023
366
منذ سنة
تطورات إصابة حمد الله والعبود.. أزمة الاتحاد قبل مباراة الفيحاء

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة ثنائي فريق الكرة بنادي الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبود، قبل مواجهة الفيحاء.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن عبد الرحمن العبود، جناح الاتحاد، تعرض للإصابة أسفل البطن، ليشارك لدقائق قليلة في المباريات الماضية.

ورغم حصول لاعبي الاتحاد على إجازة، الأحد، عقب التغلب على الباطن، إلا أن العبود تواجد في عيادة النادي الطبية، من أجل تلقي العلاج، بعد معاناته من آلام قبل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وشارك العبود قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الباطن، إلا أنه طلب تغييره في منتصف الشوط الثاني بعد معاودة آلامه.

من جانبه، حضر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في العيادة، من أجل التعافي من إصابته العضلية التي تعرض لها في مباراة الباطن.

يذكر أن الاتحاد حقق فوزًا على مضيفه الباطن بنتيجة (2-1)، وسجل حمد الله ورومارينيو هدفي الاتحاد من ركلتي جزاء، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفيحاء، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في مباراة الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطتين عن النصر، المتصدر بـ30 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد بمبلغ خيالي ينافس الهلال على ضم ليونيل ميسي

جدول ترتيب دوري روشن.. بعد فوز الاتحاد وتعادل الشباب والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن