4 خيارات لإنهاء أزمة النصر .. ثنائي الدوري الإنجليزي وأبو جبل

تاريخ النشر: 16/01/2023
1124
منذ سنة

زرعت إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الشك في نفوس جماهير وإدارة النصر في المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجاري.

أوسبينا كان قد تعرض للإصابة بكسر في مرفق اليد خلال مواجهة الشباب والنصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي، ليتأكد غيابه عن الملاعب 6 أسابيع كما أعلن العالمي.

تقارير صحفية أشارت إلى أن إصابة أوسبينا قد تطول عن 6 أسابيع وتصل إلى ثلاثة أشهر، لينتهي موسمه مع النصر في هذه الحالة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر تبحث بشكل قوي عن تدعيم مركز حراسة المرمى خلال الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي بديلًا لأوسبينا.

بالنظر للأداء القوي الذي قدمه أوسبينا رفقة النصر منذ انطلاق الموسم، سنجد أن العالمي يحتاج إلى حارس مرمى بمواصفات خاصة من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب.

"سعودي سبورت"رصد أكثر من عنصر متاح للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتعويض غياب أوسبينا، ويأتي في مقدمتهم كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان الفرنسي.

نافاس أحد أفضل الحراس في العالم، لكنه يغيب بشكل أساسي عن تشكيل باريس بسبب تواجد الحارس الإيطالي دوناروما، لذلك فإن إمكانية انضمامه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أمر متاح.

الخيار الثاني هو ألفونس أريولا حارس وست هام يونايتد الإنجليزي الذي يظل حبيسًا لدكة البدلاء في "المطارق"، حيث من الممكن إقناعه بالتواجد في العالمي لمدة 6 أشهر فقط.

ويأتي المخضرم ويلي كاباييرو حارس مرمى ساوثاهمبتون الإنجليزي أحد أبرز المرشحين، نظرًا للخبرة الكبيرة التي يمتلكها بالإضافة إلا أن التجربة ستكون بشكل مؤقت فقط حتى نهاية الموسم.

وأخيرًا يظل الحارس المصري محمد أبو جبل أحد الحلول السحرية أمام إدارة مسلي آل معمر من أجل دعم صفوف العالمي، وبالتالي إنهاء ملف شكوى اللاعب في "فيفا".

يبدو أن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد إثارة كبيرة داخل أروقة نادي النصر مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات الشتوية، ننتظر من سيعوض غياب المتألق أوسبينا.

اقرأ أيضًا..

حصاد الجولة 13| الهلال يقبل هدية الديربي وغزارة البطاقات الحمراء 

حمل تطبيق سعودي الآن