رحيل دياز مطلب.. الجاسر يضع روشتة تتويج الهلال بدوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 16/01/2023
2028
منذ سنة
رحيل دياز مطلب.. الجاسر يضع روشتة تتويج الهلال بدوري روشن السعودي

هاجم الإعلامي عبد الكريم الجاسر، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، بسبب تذبذب أداء الفريق خلال المباريات الماضية.

وحقق الهلال، فوزًا على نظيره العدالة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس"الأحد"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023". 

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة من 14 مباراة، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ30 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط من 13 مباراة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- مطالبة برحيل دياز

وفي تصريحات تلفزيونية، قال دياز:"عدم تغيير الهلال لوضعه معناه انك تتنازل عن اللقب، المواسم الماضية كان فيه تغيير في الجهاز الفني ورغم ذلك الفريق فاز بالبطولة".

وأضاف:"الهلال لم يتأثر بحرمانه من القيد، العناصر المتواجدة تستطيع الفوز وإحراز الألقاب، لكن في ظل الإدارة الفنية الحالية الفريق سيواجه مشاكل عديدة".

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره أبها، الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة "بارو".. موسيماني ينتظر 

اقرأ أيضا

ميسي في الهلال وبنزيما إلى النصر؟.. كواليس تشعل الميركاتو

مفاجأة.. الشباب يقتحم قائمة النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن