"نونو سانتو يعود إلى الدوري الإنجليزي؟".. صدمة في الاتحاد

تاريخ النشر: 16/01/2023
4566
منذ سنة
نونو سانتو يعود إلى الدوري الإنجليزي؟.. صدمة في الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقديم عرض إلى البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن نونو سانتو مرشح بقوة لقيادة الجهاز الفني لفريق وست هام يونايتد، بدلًا من المدرب ديفيد مويس.

وأضاف التقرير أن إدارة نادي وست هام، بدأت في البحث عن خيارات بديلة للمدرب ديفيد مويس، في ظل سوء نتائج الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل وست هام يونايتد المركز الثامن عشر، أحد مراكز الهبوط، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة في 19 مباراة، بفارق الأهداف عن ساوثهامبتون صاحب المركز العشرين والأخير.

ويعد رافائيل بينيتيز ضمن الأسماء المرشحة لقيادة وست هام، بينما تم استبعاد فكرة ترشيح الثنائي ماوريسيو بوكيتينو وتوماس توخيل بسبب المقابل المادي الكبير.

الجدير بالذكر أن نونو سانتو كان ضمن الخيارات المرشحة لتدريب نادي وولفرهامبتون منذ 3 شهور، خاصة وأن المدرب البرتغالي يملك خبرة التدريب في الدوري الإنجليزي، حيث سبق وأن درب وولفرهامبتون في الفترة بين يوليو 2017 ويونيو 2021، ثم درب توتنهام بين يوليو ونوفمبر 2021، قبل أن يتجه نحو تدريب الاتحاد منذ يوليو 2022.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطتين عن النصر، المتصدر بـ30 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جدول ترتيب دوري روشن.. بعد فوز الاتحاد وتعادل الشباب والنصر

رومارينيو يكسر رقم محمد نور.. ويدخل تاريخ الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن