"ميسي في الهلال وبنزيما إلى النصر؟".. كواليس تشعل الميركاتو

تاريخ النشر: 16/01/2023
2324
منذ سنة
ميسي في الهلال وبنزيما إلى النصر؟.. كواليس تشعل الميركاتو

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال، والعرض المقدم من نادي النصر للتعاقد مع صاحب الكرة الذهبية، النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وذكرت صحيفة "فوت ميركاتو"، نقلًا عن الصحف الكتالونية، أن ليونيل ميسي، الذي رفع كأس العالم مع منتخب الأرجنتين، بصدد دراسة كافة العروض المقدمة إليه بعد دخوله الفترة الحرة مع باريس سان جيرمان، ولكن الأمر لا يزعج نادي العاصمة الفرنسي، خاصة وأن كافة الأمور تسير نحو اتخاذ قرار الاستمرار مع باريس.

وأضاف التقرير أن المناقشات بين إدارة باريس سان جيرمان وليونيل ميسي تسير بشكل جيد، رغم تلقيه عرضًا هائلًا من نادي الهلال، ولكن ميسي سيتخذ قرار التجديد لباريس سواء لموسم إضافي أو لفترة أطول، فضلًا عن عدم اتجاه ميسي نحو العودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني، حتى في حال الرحيل عن النادي الفرنسي.

كريم بنزيما إلى النصر؟

وحول العرض المقدم من نادي النصر إلى كريم بنزيما، مع قرب انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني في يونيو المقبل، فقد كشفت تقارير عن اتجاه بنزيما نحو تجديد عقده مع قلعة الملكي.

ورغم استعداد نادي النصر لتقديم راتب ضخم لكريم بنزيما، حال الموافقة على العرض المقدم، إلا أن كافة الاحتمالات تتجه نحو رغبة الطرفين في تمديد مسيرة اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية، حتى عام 2024.

وقال بنزيما "أنا هنا في مدريد، أستمتع بكل حصة تدريبية، وكما أقول دائمًا، أستمتع بها كل عام، لا أعرف كم من الوقت سأبقى، ولكني أستمتع كل يوم في مدريد".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كريم بنزيما في النصر.. خطاب المملكة لفيفا يحسم الصفقة

هل ينتقل ميسي إلى الهلال.. مفاجأة بن طلال والخليفي يعلنها رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن