صور| أبو بكر ونجل تاليسكا يخطفان الأضواء من رونالدو في مران النصر

تاريخ النشر: 15/01/2023
278
منذ سنة
صور| أبو بكر ونجل تاليسكا يخطفان الأضواء من رونالدو في مران النصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته الجماعية، مساء اليوم "الأحد"، في إطار الاستعداد لملاقاة الاتفاق.

وتقام مباراة النصر والاتفاق، على ملعب مرسول بارك، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وبدأ لاعبو النصر، مساء اليوم، على ملعب مرسول بارك، تحضيراتهم لمباراة الاتفاق، والتي اشتملت على تقسيم الفريق لمجموعتين، وتمارين صالة الحديد، وتمارين لياقية وتكتيكية.

ورصد نادي النصر صورًا لتدريبات العالمي، والتي شهدت مشاركة الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق، رغم أنباء رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل مساعي النصر لقيد البرتغالي كرستيانو رونالدو في قائمة الأجانب.

وأثار النصر جدلًا حول مصير قائمة الأجانب في الفترة القادمة، بعد إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بكسر في أحد عظام المرفق، أثناء مشاركته في مباراة الديربي أمام الشباب، السبت، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

وشهدت تدريبات النصر، تواجد نجل تاليسكا "الصغير"، والذي أشعل البهجة في مران العالمي، وعلق النصر على حضوره برسالة قال فيها "ضيفنا اليوم.. قد يكون هدافًا في المستقبل".

ومن المنتظر أن تشهد مباراة النصر والاتفاق، المشاركة الرسمية الأولى للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مع العالمي، بعد انتهاء عقوبة إيقافه الدولية، ليصبح جاهزًا لأولى مبارياته في دوري روشن السعودي.

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، فيم تعادل الفريق في مباراة السبت مع الشباب دون أهداف، في لقاء الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.

نجل تاليسكا

نجل تاليسكا

نجل تاليسكا

فينسنت أبو بكر

أمين بخاري

نواف العقيدي

تدريبات النصر

كرستيانو رونالدو

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل استحق الشباب ركلة جزاء أمام النصر؟.. خبير تحكيمي يوضح

فيفا يوجه رسالة خاصة لحارس النصر بعد إصابته أمام الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن