صدمة قوية لتشيلسي بعد التعاقد مع مودريك.. "بوتر يصعق الجماهير"

تاريخ النشر: 15/01/2023
194
منذ سنة
صدمة قوية لتشيلسي بعد التعاقد مع مودريك.. بوتر يصعق الجماهير

كشف جراهام بوتر المدير الفني لتشيلسي، عن صدمة جديدة ضربت فريقه، رغم استعادة الانتصارات بالفوز على كريستال بالاس بهدف دون رد، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي قد تعرض يوم الخميس الماضي، لهزيمة جديدة أمام فولهام بهدفين لواحد، في لقاء مؤجل بين الفريقين لحساب الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض تشيلسي في الفترة الاخيرة لسلسلة من النتائج السلبية، التي كان أبرزها الخسارة أمام مانشستر سيتي (1-0) في البريميرليج، ومن ثم أمام الفريق  ذاته (4-0) في كأس الاتحاد، وأخيرا ضد فولهام (2-1).

وشهدت لحظات ما قبل بداية المباراة، تقديم تشكيل للاعبه الدولي الأوكراني ميخاليو مودريك القادم من شاختار ودنيستك، في صفقة قياسية جديدة للبلوز.

أضاف تشيلسي بهذا الانتصار لرصيده النقطة 28 في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي بالتساوي مع ليفربول التاسع الذي خسر بالأمس أمام برايتون (3-0).

غياب نجم تشيلسي عن الملاعب لعدة أسابيع: 

وقال بوتر عقب الفوز على كريستال بالاس بهدف نظيف: "بشكل عام لعبنا بشكل جيد للغاية، لكن اليوم كان الأمر يتعلق بتحقيق النصر، واعتبارها ثلاث نقاط ثمينة ضد فريق كان يضغط أيضا".

وأضاف: "على الجميع أن يعرف سياق الوضع الذي نحن فيه، لذلك لن تكون كرة القدم مثيرة طوال الوقت، لقد عمل الشبان بجد".

وواصل قائلا: "نحن نحاول أن نلعب بشكل جيد وأعتقد في بعض الأحيان أننا فعلنا ذلك".

وأوضح بقوله بشأن التعاقد مع ميخايلو مودريك: "إنه لاعب شاب ذو جودة عالية في الخط الأمامي، إنه سريع للغاية ومباشر وأعتقد أن الجماهير ستحبه".

وأتم بشأن طبيعة إصابة لاعب الوسط السويسري دينس زكريا: "أظن أنه سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، لأن الإصابة كانت قوية بعض الشيء".

اقرأ أيضا

جماهير تشيلسي تكرم الأسطورة فيالي

حتى 2030.. تشيلسي يتجاوز العقوبات بدهاء في عقد مودريك

حمل تطبيق سعودي الآن