سالم يضرب ولا يبالي.. تصريحات نارية لنجم الهلال إلى هؤلاء

تاريخ النشر: 15/01/2023
2485
منذ سنة
سالم يضرب ولا يبالي.. تصريحات نارية لنجم الهلال إلى هؤلاء

أعرب سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بفوز فريقه على العدالة، في الدوري السعودي للحترفين. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره العدالة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الأحد"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وسجل سالم الدوسري هدفًا وصنع آخر، ليقود الهلال لاقتناص النقاط الثلاث، والارتقاء إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 14 مباراة، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ30 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

وقال سالم الدوسري في تصريحات تليفزيونية لفضائية "SCC": "ثلاث نقاط هامة للفريق، وبشأن إصابتي فلكل حادث حديث وغدا أطمئن عليها". 

وتابع نجم الهلال: "أكملت المباراة وتحاملت على الألم، فأنا دائما أحب العب تحت الضغط وأحب أخدم ناديي، لا أحب أن أخرج وأرى أن فريقي يسقط في النتائج لذلك أضغط على نفسي والحمد لله على كل حال، وقدرنا نفوز ونحقق الـ3 نقاط". 

وعن تغيير محمد كنو بالمهاجم صالح الشهري، قال سالم: "بعض المباريات تحتاج الكثافة الهجومية مع الفرق الدفاعية، وكنا أفضل بالشوط الثاني". 

وتطرق سالم الدوسري، للحديث عن احتفاليته بالهدف بالتزام الصمت، قال نجم الهلال: "الاحتفالية تشير بعدم الكلام، إلى أي أحد يقلل من احترامي أو يشكك في قدراتي أوجه له هذه الرسالة، أنا أصلا ألتفت لأحد". 

اقرأ أيضا

هل تعمد إصابة سالم الدوسري وإبعاده عن النصر؟.. نجم الاتفاق يرد

سالم الدوسري يرعب النصر.. نجم الهلال جاهزا لديربي المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن