صورة| تسريب رقم قميص نجم مانشستر يونايتد الجديد 

تاريخ النشر: 15/01/2023
204
منذ سنة
صورة| تسريب رقم قميص نجم مانشستر يونايتد الجديد 

ظهر تسريب لكواليس تصوير إعلان مانشستر يونايتد عن صفقة التعاقد مع مهاجمه الجديد الدولي الهولندي فان فيخورست، القادم من بشكتاش التركي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وظهر فان فيخورست في ملعب أولد ترافورد يوم أمس السبت، خلال ديربي مانشستر أمام مان سيتي، جيث كان شاهدا على انتصار مانشستر يونايتد بهدفين لواحد، في قمة مثيرة بالجولة الـ20 من البريميرليج.

وكان بشكتاش قد نفى في الأيام الماضية، انتقال مهاجمه الدولي الهولندي فان فيخورست، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع مهاجم جديد، خاصة بعد فسخ التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقال للنصر رسميا.

وربطت بعض التقارير مانشستر يونايتد بالتعقد مع الكاميروني فيسنت أبو بكر مهاجم النصر، الذي يقترب من العودة لبشكتاش في الميركاتو الشتوي الحالي.

وتألق فيخورست في مونديال قطر 2022، حيث سجل هدفين في شباك المنتخب الأرجنتيني، في اللقاء المثير الذي جمع بلاده أمام راقصي التانجو في ربع النهائي.

وبرز اسم فيخورست كثيرا عقب المونديال، خاصة بعد دخوله في أزمة ومشاجرة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب قمة ربع نهائي المونديال.

قميص فيخورست

فيخورست بالقميص رقم "27": 

سيرتدي المهاجم فان فيخورست القميص رقم "27" مع مانشستر يونايتد، وهو ما كشف عن تسريب الإعلان الرسمي عن الصفقة في ملعب أولد ترافورد، والذي جرى مساء اليوم الأحد.

ووقع بالفعل فان فيخورست على عقود انتقاله لمانشستر يونايتد معارا حتى نهاية الموسم الجاري.

ويعد فيخورست أحد اختيارات الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، الذي يريد التعاقد مع مهاجم خلال يناير الداري.

ويستعد مانشستر يونايتد في شهر فبراير المقبل، لمواجهة برشلونة الإسباني، في دور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

أسف يا ليفربول وصنع في مانشستر يونايتد.. صور تلخص سقوط الكبار

انتهت| مانشستر يونايتد (2-1) مانشستر سيتي.. قمة الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن