قبل الإعلان الرسمي.. من هو مودو بارو "لاعب الأهلي الجديد"

تاريخ النشر: 15/01/2023
1064
منذ سنة
قبل الإعلان الرسمي.. من هو مودو بارو لاعب الأهلي الجديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نحو الإعلان رسميًا عن تعاقده مع الجناح الغامبي مودو بارو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت مصادر لصحيفة "عكاظ" أن الغابي مودو بارو اجتاز الفحوص الطبية بنجاح، ليستعد للتوقيع على عقود الانتقال إلى النادي الأهلي.

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي الرياضي عبد العزيز القرني، أن مودو بارو ليس الأجنبي الوحيد الذي وصل إلى جدة، ولكن هناك لاعب آخر، سيتم الكشف عنه خلال الساعات القادمة.

من هو مودو بارو؟

مودو بارو "30 عامًا"، هو جناح فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي ومنتخب غامبيا، خاض 42 مباراة خلال موسم 2021-2022، وسجل خلالها 17 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة، ويلعب في مركز الجناح الأيسر، ويمكنه اللعب كجناح أيمن ومهاجم وصانع ألعاب.

ولعب مودو بارو في صفوف العديد من الأندية، أبرزها نوتنجهام فورست وبلاكبيرن وليدز يونايتد وسوانزي سيتي وريدنج.

وخاض مودو بارو 51 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفًا واحدًا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وتوج مودو بارو بلقب الدوري الكوري الجنوبي "مرتين" وكأس كوريا الجنوبية "مرتين" مع نادي جيونيك هيونداي، قبل رحيله إلى الدوري السعودي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 28 نقطة من 15 مباراة، بفارق 5 نقاط عن الفيصلي المتصدر بـ33 نقطة.

وطبقًا للائحة دوري يلو في موسم 2022-2023، فإن أصحاب المراكز الأربعة الأولى يتأهلون إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل 2023-2024.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري يلو| تعليق مثير من ثنائي الأهلي بعد الفوز أمام الفيصلي

مفاجأة مجانية لجماهير الأهلي بعد الفوز على الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن