هل ينتقل ميسي إلى الهلال.. "مفاجأة بن طلال والخليفي يعلنها رسميا"

تاريخ النشر: 14/01/2023
24143
منذ سنة
هل ينتقل ميسي إلى الهلال.. مفاجأة بن طلال والخليفي يعلنها رسميا

أثار القطري ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل بشأن انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وميسي يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، منذ عام 2021، ويرتبط بعقدٍ معه حتى 30 يونيو 2023؛ مع تضارب الأنباء بشأن التجديد من عدمه.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال يعلن الرحيل.. "قرار رسمي" 

ومع اقتراب نهاية عقده.. دخل نادي الهلال، في مفاوضات مع الأسطورة الأرجنتينية؛ لضمه رسميًا.. وسط تأكيدات على تقديم عرض بـ350 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد.

* هل ينتقل ميسي إلى الهلال.. "مفاجأة بن طلال والخليفي يفجرها رسميا"

وفي هذا السياق.. انتشرت صورة للخليفي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وهو يتواجد في أحد الفنادق الخاصة بالأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، والداعم الأول لصفقات الفريق الأزرق.

ناصر الخليفي

وهذه الصورة، صاحبها مقطع فيديو مثير للجدل، يتحدث فيه رئيس باريس سان جيرمان، عن انتقال ليونيل ميسي، إلى الزعيم الهلالي، في الفترة القادمة.

طالع أيضًا| غياب نجم النصر 3 أشهر.. واجتماع سري يحسم الصفقة العالمية الثانية 

وخلال المقطع.. طلب أحد المشجعين، من ناصر الخليفي، السماح للأسطورة ميسي، بالانتقال إلى الهلال؛ ليرد رئيس الفريق الباريسي؛ قائلًا: "إن شاء الله".

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية، فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات القليلة الماضية، بإعلانها دخول نادي الاتحاد، في منافسة مع الهلال، على صفقة ميسي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يزاحم الهلال.. بن نافل في باريس لحسم صفقة ميسي

هل يجمع النصر بين ميسي ورونالدو؟.. رد نهائي يا الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن