إيجالو يواصل التأهيل.. وعودة نجم الهلال قبل صدام العدالة

تاريخ النشر: 13/01/2023
108
منذ سنة
إيجالو يواصل التأهيل.. وعودة نجم الهلال قبل صدام العدالة

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الجمعة"، مرانه الرئيس؛ في إطار الاستعداد لملاقاة العدالة، يوم الأحد المقبل.

وتقام مباراة الهلال والعدالة، في السادسة مساء الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وبدأ مران الهلال، بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وطبق المدير الفني رامون دياز، عددًا من الجمل التكتيكية، ثم اختتم الجهاز الفني الحصة التدريبية بمناورة فنية.

وشارك مصعب الجوير في الجزء الأول من المران؛ بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي شهدت خروج الأخضر من دور المجموعات.

في المقابل، واصل النيجيري أوديون إيجالو برنامجه بالجري وآداء تدريبات في صالة الإعداد البدني، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، غدًا "السبت"، على التواجد في مقر النادي، في الخامسة مساءً، وبدء الحصة التدريبية في السادسة مساءً، قبل الدخول للمعسكر في مقر النادي، في التاسعة مساءً.

ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، وبفارق 3 نقاط عن النصر المتصدر، بينما يأتي العدالة، في المركز الرابع عشر، برصيد 8 نقاط من 12 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال يقرر إقالة دياز في هذا الموعد.. وبديله مفاجأة

ليست صعبة على الهلال..ردود أفعال نارية على قرعة مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن