انتهت| الهلال يقرر إقالة دياز في هذا الموعد.. و"بديله مفاجأة"

تاريخ النشر: 13/01/2023
10028
منذ سنة
انتهت| الهلال يقرر إقالة دياز في هذا الموعد.. وبديله مفاجأة

يبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اتخذ قرارًا نهائيًا، بـ"إقالة" الأرجنتيني رامون دياز، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

ونادي الهلال يُعاني من تذبذب كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضًا| الهلال يواجه الوداد ويبعد عن ريال مدريد في الطريق للقب المونديال 

ويبتعد الزعيم الهلالي، بفارق 3 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، "متصدر" جدول ترتيب الدوري، والذي لعب مباراة أقل.

* الهلال يقرر إقالة دياز في هذا الموعد.. و"بديله مفاجأة"

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، عن قرار من الإدارة الهلالية، بـ"إقالة" دياز؛ بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام العدالة.

طالع أيضًا| ميسي يفاجئ رونالدو.. هذا ما قاله عن عرض الهلال بعد زيارة بن نافل 

ويواجه الهلال، مساء يوم الأحد القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكشف الفريح في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن "خليفة" دياز، في الهلال؛ سيكون مدرب فرنسي عالمي - لم يذكر اسمه -، حيث أن المفاوضات جارية حاليًا.

إقالة رامون دياز

جدير بالذكر أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الذي حقق 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، مع نادي ريال مدريد الإسباني، ارتبط اسمه في وقتٍ سابق، بتدريب الهلال؛ وقد يكون هو المقصود من تغريدة الفريح.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر يضم "صفقته الشتوية الثانية".. وتاليسكا يحسم مستقبله 

اقرأ أيضا

بن نافل يريد رحيل نجم الهلال بـأي شكل.. أبحث عن فريق آخر

بعد صفقة ميسي.. الهلال يفاجئ النصر ويستعيد مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن