"ليس ميسي فقط".. رئيس الهلال في باريس لـ"ضم" هذا النجم العالمي !

تاريخ النشر: 13/01/2023
8027
منذ سنة
ليس ميسي فقط.. رئيس الهلال في باريس لـضم هذا النجم العالمي !

يبدو أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، سيعود من العاصمة الفرنسية "باريس"، بصفقة تاريخية كبرى؛ ردًا على تعاقد النصر، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وسافر بن نافل وعدد من أعضاء شرف نادي الهلال، إلى باريس، في الساعات القليلة الماضية؛ وسط تأكيدات على محاولات لـ"التوقيع" مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا| "بن نافل إلى باريس".. تطورات رسمية في تعاقد الهلال مع ميسي 

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو من العام الحالي.

* "ليس ميسي فقط".. بن نافل في باريس لـ"ضم" هذا النجم العالمي !

ولكن.. صحيفة "الشبابية"، المُقربة من نادي الهلال، كشفت عن اسم عالمي كبير آخر، يتفاوض معه مجلس إدارة بن نافل؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| بعد صفقة ميسي.. الهلال يفاجئ النصر و"يستعيد" مرسول بارك 

وأعلنت الصحيفة، بدء الإدارة الهلالية، مفاوضاتها الرسمية مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، جناح نادي باريس سان جيرمان.

وفي وقتٍ سابق.. أشارت تقارير عالمية، إلى اتخاذ الإدارة الباريسية، قرارًا بـ"الاستغناء" عن نيمار، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر يضم "صفقته الشتوية الثانية".. وتاليسكا يحسم مستقبله 

والساحر البرازيلي الذي اقترب من عامه الـ31، يلعب في صفوف فريق العاصمة الفرنسية منذ 2017، عندما انتقل إليه في أغلى صفقة بتاريخ الساحرة المستديرة "222 مليون يورو"، قادمًا من العملاق الإسباني برشلونة.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بن نافل يريد رحيل نجم الهلال بـأي شكل.. أبحث عن فريق آخر

تصريح يشعل صراع ثنائي الهلال والنصر.. بيريرا أفضل من تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن