انتهت| النصر يضم "صفقته الشتوية الثانية".. وتاليسكا يحسم مستقبله

تاريخ النشر: 13/01/2023
25276
منذ سنة
انتهت| النصر يضم صفقته الشتوية الثانية.. وتاليسكا يحسم مستقبله

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ثاني صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

والنصر حسم منذ أيام، أولى الصفقات الشتوية؛ بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، قادمًا من العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا| "بن نافل إلى باريس".. تطورات رسمية في تعاقد الهلال مع ميسي 

ووقع رونالدو، على عقود تربطه بقلعة العالمي؛ لمدة موسمين ونصف، مقابل راتب تاريخي يُقدر بـ500 مليون يوروو "2 مليار ريال سعودي".

* النصر يضم "صفقته الشتوية الثانية".. وتاليسكا يحسم مستقبله

وفي هذا السياق.. أعلنت شبكة "عالم النصر"، تعاقد إدارة آل معمر، مع نواف بوشل، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، في ثاني الصفقات الشتوية.

طالع أيضًا| بعد صفقة ميسي.. الهلال يفاجئ النصر و"يستعيد" مرسول بارك 

وأشارت الشبكة، إلى أن بوشل، سيصل إلى العاصمة السعودية "الرياض"، خلال الساعات القادمة؛ من أجل التوقيع على عقود الانضمام رسميًا، إلى نادي النصر.

ومن ناحيته.. حسم النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، مستقبله مع نادي النصر؛ بعد تلقيه عرضًا ضخمًا من وست هام يونايتد الإنجليزي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وبطريقة غير مباشرة.. كشف تاليسكا عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، عن رغبته في البقاء مع النصر، وعدم الرحيل؛ بالقول: "عائلتي سعيدة للغاية في هذا البلد الرائع"؛ في إشارة إلى المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن تاليسكا، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حتى 30 يونيو من عام 2024، وتعمل الإدارة، على التجديد معه.

اقرأ أيضا

الرابطة ترد على تصرف البلطان المثير أمام النصر بـقرار حاسم

قنبلة الموسم.. رونالدو والنصر يقربان ميسي من الانتقال إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن