الشهري يكشف أهداف الأخضر بعد وداع "خليجي 25"

تاريخ النشر: 12/01/2023
185
منذ سنة
الشهري يكشف أهداف الأخضر بعد وداع خليجي 25

أكد سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية في بطولة كأس خليجي 25، أن الهدف من المشاركة لم يكن التتويج باللقب فقط.

وودع منتخبنا الوطني منافسات كأس الخليج العربي "خليجي 25"، بعد الخسارة من سلطنة عمان بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة، ليغادر الأخضر دور المجموعات، باحتلال المركز الثالث من المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط.

وقال الشهري، خلال تصريحات لفضائية أبوظبي الرياضية، "الحمد لله على كل حال، نبارك لجميع المنتخبات المتأهلة، كنا نرغب في الفوز باللقب، ولكن هدفنا الأهم هو إعداد هذا الجيل لكأس آسيا، والتأهل إلى أولمبياد باريس، والحزن الحقيقي من مغادرة بطولة خليجي، هو ترك البصرة وأهلها، ونشكرهم على حفاوة الاستقبال".

وأضاف "كانت تجربة جميلة، لعبنا أمام لاعبين على مستوى أكبر، وأرى أن منتخبي عمان والعراق هما الأجهز والأفضل برفقة البحرين، لقد كنا في مجموعة صعبة".

وتابع الشهري "مباراتنا مع العراق أثرت علينا كثيرًا، وكان من الصعب أن تجاري العراق في الظروف التي شهدتها المباراة، ولكنها في النهاية لم تكتب لنا".

واستطرد "لعبنا في البطولة باللاعبين الشباب (مواليد 2001)، والذين فازوا ببطولة غرب آسيا، خطتنا فيهم طويلة المدى، وكان هدفنا أيضًا أن نلعب البطولة والدوري مستمر".

وحول افتقار منتخب السعودية للمهاجم القناص، قال الشهري "محمد مران أدى مباراة جيدة تكتيكيًا، وكذلك رائد الغامدي، لا نحكم عليهم بحكم أنهم لا يشاركون في الدوري السعودي، ومن المهم أن تلعب باستمرار وتعتاد على حساسية المباريات".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مباراة صعبة.. أول تعليق من الشهري بعد خروج الأخضر من خليجي 25

خليجي 25| برانكو يشيد بمستوى الأخضر رغم الخسارة أمام عمان

حمل تطبيق سعودي الآن