قالوا عن خروج الأخضر| انتقادات لاذعة لسعد الشهري واتحاد القدم

تاريخ النشر: 12/01/2023
448
منذ سنة
قالوا عن خروج الأخضر| انتقادات لاذعة لسعد الشهري واتحاد القدم

لا صوت يعلو حاليا في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن خروج المنتخب الوطني السعودي تحت قيادة المدرب سعد الشهري، من بطولة كأس الخليج العربي 25.

ودع منتخبنا الوطني، منافسات بطولة "خليجي 25"، بعد الخسارة أمام نظيره العماني بهدفين لهدف، في إطار مباريات الجولة الثالثة لحسابة المجموعة الأولى.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وبهذه النتيجة، تواجد منتخبنا الوطني في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، فيما ارتفع رصيد عمان إلى 7 نقاط في المركز الثاني، خلف المتصدر العراق بنفس الرصيد.

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن خروج الأخضر من بطولة "خليجي 25".

عدنان جستنيه 

تغيرات خاطئة للمدرب الوطني الكابتن سعد الشهري أضعفت كثيراً تفوق الأخضر ليستثمر منتخب عمان هذا الضعف ويحرز الهدف الثاني مؤكدا تأهله للدور الثاني

محمد الدويش

خرج من خليجي 25 لكنه أكدّ أنّ الكرة السعودية بأي تشكيل ذات أداء جميل، الشعب العراقي جعل بطولة الخليج ذات مكاسب عربية ذكية في وقتها ومكانها، العراقيون حققوا البطولة خارج الملعب ولعلها في الملعب تكون من نصيبهم كي يستمر ويكبر فرحٌ يستحقونه. 

سليمان الجعيلان 

هاردلك للأخضر السعودي الذي دفع ثمن ضعف الإمكانيات التدريبية وسوء الحراسة غالياً بالخروج مبكراً من أضعف بطولة خليجية

محمد البكيري

انتهت المهمة.. شباب المنتخب السعودي (الهجين) خارج منافسات خليجي 25، شكرا لكم بعد أن زج بكم اتحاد اللعبة بعشوائية قبل انطلاقة البطولة بأيام، بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري، رغم أنهم ليسوا.. احتياط منتخب أول أو أولمبي أو شباب، فما هو تصنيفه عندكم يا اتحاد الكرة. 

معن القويعي 

غريب الكابتن سعد الشهري، تبحث عن الفوز و لا بديل للفوز عشان تتأهل و تقوم تسحب أكثر لاعب متحرك عندك و مشكل خطورة على المنتخب العماني "سميحان النابت". 

علي الزهراني 

مشاركة سلبية ومخيبة لكل الآمال ولا تنسجم مع ما تحظى به رياضتنا من دعم القيادة الرشيدة حفظها الله

عيسى الروقي

هزيمة العراق العذر الأرضية والأمطار اللي متضرر منها المنتخبين، هزيمة عُمان أخترع لها عذر جديد، سعد الشهري يفشل فشلاً ذريعا في قيادة تدريب منتخبنا الوطني

اقرأ أيضا

الأخضر يودع خليجي 25 بخسارة قاسية أمام عمان.. والعراق يتأهل

مساعد الشهري يفتح 3 ملفات هامة قبل لقاء الأخضر وعمان بخليجي 25

حمل تطبيق سعودي الآن