نجم ريال مدريد يعلن: "سأزور كرستيانو رونالدو في النصر"

تاريخ النشر: 12/01/2023
369
منذ سنة
نجم ريال مدريد يعلن: سأزور كرستيانو رونالدو في النصر

أعلن الألماني توني كروس، نجم فريق الكرة بنادي ريال مدريد الإسباني، عن نيته في زيارة البرتغالي كرستيانو رونالدو، في السعودية.

وقال كروس، خلال تصريحات صحفية، إنه يعتزم استغلال تواجده في السعودية، من أجل زيارة زميله السابق كرستيانو رونالدو، نجم النصر الحالي، للاطمئنان على حاله، مؤكدًا أنه لا يتحدث مع رونالدو مطلقًا عن كرة القدم، ونادرًا ما يحدث ذلك.

ويتواجد توني كروس برفقة ريال مدريد، الذي يشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني 2022، والتي تستضيفها السعودية خلال الفترة حتى 15 يناير الجاري.

وشارك توني كروس أساسيًا في مباراة ريال مدريد وفالنسيا، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي شهدت فوز الريال بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لمثله، خلال الوقت الأصلي من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، في انتظار الفائز من برشلونة وريال بيتيس، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي.

وأعلن النصر عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، في صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل 200 مليون يورو سنويًا، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

2 مليون طلب بمشاهدة رونالدو في مباراة كأس موسم الرياض

صحيفة إيطالية تتهم النصر بـالكذب على رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن