الشباب يواصل تحضيراته للنصر.. ويحصل على "الكفاءة المالية"

تاريخ النشر: 12/01/2023
86
منذ سنة
الشباب يواصل تحضيراته للنصر.. ويحصل على الكفاءة المالية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تحضيراته الميدانية، مساء اليوم "الخميس"، في إطار الاستعداد لمباراة القمة أمام النصر.

وتقام مباراة الشباب والنصر، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وانطلقت تدريبات الشباب بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة، عقب إجراء الجهاز الفني، بقيادة فيسنتي مورينو، لمحاضرة فنية عبر الفيديو، أعقبها تمارين فنية في منتصف الملعب، ومناورة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل، وسط متابعة خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة النادي.

الشباب يعلن الحصول على الكفاءة المالية

وفي سياق متصل، أكد الرئيس التنفيذي لنادي الشباب، خليف الهويشان، أن النادي قد تلقى قرار لجنة الكفاءة المالية الذي يفيد بحصول الشباب على شهادة الكفاءة المالية، لوفائه بكافة الالتزامات المالية والتعاقدية حتى 31 سبتمبر 2022 حسب أحكام واشتراطات لجنة الكفاءة المالية.

وأشار الهويشان إلى نجاح النادي في استيفاء معايير الكفاءة، والذي يعد تكريسًا لنجاح الإدارة في تطبيق أعلى معايير كفاءة الإنفاق والضبط المالي.

وأضاف "أتقدم نيابة عن منسوبي النادي والإدارة التنفيذية بالشكر والتقدير لسعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان على جهوده الكبيرة التي بذلها وعلى الدعم والمتابعة في تذليل كافة العقبات لاستيفاء جميع المتطلبات المالية.

ووفق ذلك، فإن نادي الشباب أصبح جاهزًا لقيد الصفقات الجديدة التي يتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

القادح يهدد حضور جماهير النصر أمام الشباب.. قرار مثير

حقيقة انتقال أبوبكر من النصر إلى الشباب.. البلطان يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن