"انتهت الصفقة".. فيخورست إلى مانشستر يونايتد لتعويض رحيل رونالدو

تاريخ النشر: 12/01/2023
145
منذ سنة
انتهت الصفقة.. فيخورست إلى مانشستر يونايتد لتعويض رحيل رونالدو

حسم بشكل كبير مانشستر يونايتد الإنجليزي، صفقة التعاقد التعاقد مع المهاجم الدولي الهولندي فان فيخورست، قادما على سبيل الإعارة من بشكتاش التركي.

وكان بشكتاش قد نفى في الأيام الماضية، انتقال مهاجمه الدولي الهولندي فان فيخورست، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع مهاجم جديد، خاصة بعد فسخ التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقال للنصر رسميا.

وكانت بعض التقارير، قد ربطت مانشستر يونايتد بالتعقد مع الكاميروني فيسنت أبو بكر مهاجم النصر، الذي يقترب من العودة لبشكتاش في الميركاتو الشتوي الحالي.

وتألق فيخورست في مونديال قطر 2022، حيث سجل هدفين في شباك المنتخب الأرجنتيني، في اللقاء المثير الذي جمع بلاده أمام راقصي التانجو في ربع النهائي.

وبرز اسم فيخورست كثيرا عقب المونديال، خاصة بعد دخوله في أزمة ومشاجرة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب قمة ربع نهائي المونديال.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

فيخورست إلى مانشستر يونايتد:

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو" أن مانشستر يونايتد بات يمتلك حاليا اتفاق كامل مع بشكتاش التركي، بالإضافة لبيرنلي، من أجل فان فيخورست.

وأوضح رومانو أن فيخورست سيسافر نهاية الأسبوع الجاري، إلى مدينة مانشستر للتوقيع على عقود انتقاله لمانشستر يونايتد معارا حتى نهاية الموسم الجاري.

ويعد فيخورست أحد اختيارات الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، الذي يريد التعاقد مع مهاجم خلال يناير الداري.

ويستعد مانشستر يونايتد في شهر فبراير المقبل، لمواجهة برشلونة الإسباني، في دور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي.

 

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع بديل رونالدو

مانشستر يونايتد يعبر لنصف نهائي الرابطة بثلاثية في تشارلتون

حمل تطبيق سعودي الآن