هل يعود أوباميانج لبرشلونة؟.. "3 حالات قانونية تجيب على السؤال"

تاريخ النشر: 11/01/2023
187
منذ سنة
هل يعود أوباميانج لبرشلونة؟.. 3 حالات قانونية تجيب على السؤال

حددت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، 3 حالات فقط، من أجل استعادة برشلونة لخدمات الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من تشيلسي الإنجليزي، خلال شهر يناير الجاري.

وطلب في مفاجأة غير متوقعة في الساعات الأخيرة، النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، العودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الشتوية الحالي.

وكان أوباميانج قد غادر برشلونة في الصيف الماضي، عقب انتقاله للفريق الكتالوني في يناير من العام الماضي، ليرحل بعدها إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 13 مليون يورو.

ويبتعد أوباميانج عن المشاركة مع تشيلسي منذ انتقاله للبلوز في الصيف الماضي، خاصة بعد رحيله المدرب الألماني توماس توخيل، وتعيين الإنجليزي جراهام بوتر بدلا منه.

ووقع أوباميانج في الصيف الماضي لتشيلسي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025، ولكنه يبدو بأنه قد خرج من حسابات جراهام بوتر، خاصة بعد التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني.

تابع أيضا.. 

مفاجأة الميركاتو.. أوباميانج يعود لبرشلونة بعد 4 شهور من الرحيل 

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

3 حالات فقط لعودة أوباميانج لبرشلونة: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن برشلونة أمام 3 شروط فقط، يجب عليه أن يحققها من آجل استعادة خدمات أوباميانج خلال ميركاتو يناير الجاري.

وتحدث برشلونة بالفعل مع رابطة الدوري الإسباني، بشأن إمكانية التعاقد مع أوباميانج، إلا أنه الليجا وافقت بعودته، بشرط مغادرة أحد اللاعبين بسبب شروط حد الرواتب.

وأوضح أن برشلونة عليه أن يوافق على رحيل ممفيس ديباي لأتلتيكو مدريد، بالإضافة لضم أوباميانج في صفقة انتقال حر أو إعارة مجانية من تشيلسي، بالإضافة لراتب قليل عن ما يحصل عليه المهاجم الهولندي.

ومن المتوقع أن يكون أوباميانج بديل الهولندي ممفيس ديباي في برشلونة، والذي بات هو الأخر قريبا من الرحيل لأتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

أوباميانج يفتح النار على أرتيتا:طردني لأنه يحب التعامل مع الأطفال

يونايتد يهاجم في غياب رونالدو وأوباميانج يقود تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن