عرض ضخم من إنجلترا لـ"التعاقد" مع تاليسكا.. والنصر يرد رسميا

تاريخ النشر: 11/01/2023
10490
منذ سنة
عرض ضخم من إنجلترا لـالتعاقد مع تاليسكا.. والنصر يرد رسميا

تلقى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عرضًا ضخمًا من إنجلترا، لـ"التعاقد" مع النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى صفوف النصر، في صيف 2021، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا| خطوة واحدة يا الهلال لـ"حسم" صفقة ميسي وإنريكي.. مفاجأة القرن 

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي.. سجل النجم البرازيلي الكبير، 33 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 44 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

* عرض ضخم من إنجلترا لـ"التعاقد" مع تاليسكا.. والنصر يرد رسميا

وفي هذا السياق.. كشفت شبكة "عالم النصر"، تحت عنوان حصري وعاجل، عن عرض ضخم من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي؛ للتعاقد مع تاليسكا، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

طالع أيضًا| قرار رسمي يسعد الهلال بعد أزمة بطولات النصر .. "مساعدة من فيفا" 

ويحتل وست هام يونايتد، المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، برصيد 15 نقطة، بعد مرور 18 جولة.

وأعلنت الشبكة، رفض الإدارة النصراوية، عرض وست هام، بمجرد وصوله إليها؛ حيث تمسكت ببقاء النجم البرازيلي، مع الفريق الأول لكرة القدم.

تابع في "سعودي سبورت"| آل معمر يفاجئ الجماهير ويجدد لـ"محترف النصر".. عقد طويل 

ومن ناحيتها.. أكدت شبكة "ميركاتو دورينا"، على فتح إدارة نادي النصر، مفاوضات مع تاليسكا، خلال الأيام القادمة؛ من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2024.

جدير بالذكر أن تاليسكا، أعرب عن رغبته القوية في اللعب مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، المنضم في الميركاتو الشتوي الحالي، إلى نادي النصر، وفي عقد لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| التجديد لكونان.. رحيل أبو بكر ومفاجأة برشلونة

3 صلاحيات كبرى لرونالدو في النصر.. كواليس مثيرة 

حمل تطبيق سعودي الآن