سعودي سبورت يكشف التفاصيل.. فريق أحلام ميسي في الهلال قريبا

تاريخ النشر: 11/01/2023
636
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف التفاصيل.. فريق أحلام ميسي في الهلال قريبا

قرر مسئولو نادي الهلال فتح ملف الصفقات الجديدة المزمع إبرامها في ميركاتو صيف ٢٠٢٣ بشكل مبكر لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد زوال عقوبة منع الانتدابات.

وعلم"سعودي سبورت " توجه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال للتعاقد مع ٨ صفقات جديدة على الأقل ما بين محترفين أو محليين لتجديد دماء الزعيم في الموسم المقبل.

ووضع فهد بن نافل علي رأس ميركاتو الهلال المرتقب التعاقد مع نجم أسطوري على غرار صفقة النصر مع كريستيانو رونالدو مؤخرا على ان يكون النجم الأول المرشح لهذه الصفقة هو ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وأفضل لاعب في العالم حاليا وصلت قيمتها إلى ٩٠٠ مليون دولار يحصل عليها اللاعب في ٣ مواسم.

في الوقت نفسه يسعى رئيس الهلال للتعاقد مع نجمين من نجوم منتخب السعودية المتألق في كأس العالم الأخيرة وهما حسان تمبكتي قلب الدفاع وفراس البريكان رأس الحربة ورصد للصفقتين قرابة ٤٠ مليون ريال لدعم مركزي المساك ورأس الحربة في تشكيلة الزعيم خلال الفترة المقبلة.

موراتا في مقدمة المهاجمين..

ويسعى رئيس الهلال فهد بن نافل التعاقد مع رأس حربة أجنبي جديد ووضع في حساباته ضم الإسباني الفارو موراتا المتألق في الماضي مع يوفنتوس وأتلتيكو مدريد الإسباني كمهاجم سوبر لإقناع ميسي بالتوقيع للهلال في المستقبل والرد على صفقة النصر مع كريستيانو رونالدو.

ويبحث مسئولو الهلال عن صفقة كبرى في الوسط أيضا فب مركز الجناح الهجومي في ظل رحيل محترفين عن صفوفه مستقبلا لافساح المجال أمام الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها في الميركاتو الصيفي المقبل.

رحيل مرتقب لفييتو وبيريرا..

ويميل فهد بن نافل رئيس نادي الهلال لفتح الباب أمام رحيل الثنائي البرازيلي ماتيوس بيريرا وميتشل ديلجادو بخلاف الأرجنتيني لوسيانو فييتو في إطار تجديد الدماء في صفوف الزعيم خلال الفترة المقبلة.

وكان فهد بن نافل رئيس الهلال قرر في وقت سابق غلق الباب أمام رحيل أي عنصر من تشكيلته الأساسية مثل محمد كنو وسلمان الفرج وأخرين حفاظا على القوام الاساسي له في المستقبل.

اقرأ أيضا

شرط ميسي الوحيد لـالانضمام إلى الهلال

تشافي لرونالدو بعد انتقاله للنصر: أحذر من الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن