أخبار النصر اليوم| التجديد لكونان.. رحيل أبو بكر ومفاجأة برشلونة

تاريخ النشر: 11/01/2023
1582
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| التجديد لكونان.. رحيل أبو بكر ومفاجأة برشلونة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويتصدر نادي النصر، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة، بعد مرور 12 جولة حتى الآن.

وفي كأس خادم الحرمين الشريفين.. تأهل العالمي، إلى ربع النهائي، بعد الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، بهدفين دون رد.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.. 

نشر المدرب رودي جارسيا، صورة رفقة الإيطالي كارلو أنشيلوتي والبلجيكي إيدن هازارد، وكتب أنه التقى مع مدرب ريال مدريد ولاعبه في مركز التدريبات الخاص بنادي النصر، وكانت فرصة للحديث عن الدوري السعودي، وتفاعلت الجماهير حيث توقعوا منه إقناع هازارد بالموافقة على عرض العالمي.

كشف تقارير إعلامية، عن تقديم رئيس بيشكتاش، عرض للمهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، براتب سنوي يبلغ 2.5 مليون يورو، لمدة موسمين ونصف، بالإضافة لـ 5 ألاف يورو عن كل مباراة، وكان رد ابو بكر ايجابيا على العرض.

قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة: "كرستيانو رونالدو سوف يلعب في دوري صعب ولديهم أندية مستواها عالي مثل النصر والاتحاد والهلال، يلعبون بشكل قوي وسيرى الفرق في المنافسة هنا في السعودية.

أكد نادي النصر، أن عقد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع العالمي، لا يشمل أي التزامات لِملف استضافة كأس العالم 2030م.

أفادت تقارير إعلامية، توصل إدارة آل معمر، إلى اتفاق مع النجم الإيفواري غيسلان كونان؛ لتجديد عقده مع النصر، حتى عام 2026، خلال الأيام القادمة، مع تحسين كبير في راتبه السنوي.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| خطأ جارديم يدفع الإدارة لإقالة دياز والنصر يترقب

إنجليزية: خطأ في الهلال سمح للنصر بصفقة تاريخية وحرمان من الألقاب

حمل تطبيق سعودي الآن