شرط ميسي الوحيد لـ"الانضمام" إلى الهلال

تاريخ النشر: 11/01/2023
93612
منذ سنة
شرط ميسي الوحيد لـالانضمام إلى الهلال

وضع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، شرطًا وحيدًا؛ لحسم مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة، خلال الفترة القادمة.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

اقرأ أيضًا| خطوة واحدة يا الهلال لـ"حسم" صفقة ميسي وإنريكي.. مفاجأة القرن 

وبالتزامن مع اقتراب نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.. قدّم نادي الهلال، عرضًا تاريخيًا إلى الأسطورة الأرجنتينية؛ لضمه مقابل 400 مليون يورو "1.6 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

* شرط ميسي الوحيد لـ"الانضمام" إلى الهلال

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن وضع ميسي، هدفًا كبيرًا في السنوات الباقية من مسيرته الكروية؛ وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "مرة أخرى؛ بعد الحصول على كأس العالم.

طالع أيضًا| قرار رسمي يسعد الهلال بعد أزمة بطولات النصر .. "مساعدة من فيفا" 

وتوّج ميسي أخيرًا، بلقب كأس العالم، مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم؛ وذلك في النسخة الاستثنائية التي استضافتها الدوحة القطرية؛ بعد الفوز على فرنسا، في المباراة النهائية.

وأعلنت الصحيفة، رحيل ليونيل ميسي، عن قارة أوروبا بـ"الكامل"، بمجرد التتويج بلقب دوري الأبطال؛ في ظل تلقيه عروضًا من أمريكا والمملكة العربية السعودية.

وبناءًا على ذلك.. قد يرحل ميسي، عن باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف القادم، حال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم الرياضي الحالي، أو يجدد لعام آخر مع الفريق، إذا تأجل الحصول على البطولة القارية.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن ميسي، توّج بلقب دوي أبطال أوروبا، 4 مرات في تاريخه، جميعهم مع نادي برشلونة الإسباني، في أعوام 2006 و2009 و2011 و2015.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| خطأ جارديم يدفع الإدارة لإقالة دياز والنصر يترقب

صور|نجم الهلال يشعل غضب الجماهير .. ويحسم معركة دياز ولوشيسكو

حمل تطبيق سعودي الآن