شهود عيان يكشفون تفاصيل جديدة بشأن تحطم طائرة مالك ليستر سيتي

تاريخ النشر: 28/10/2018
565
منذ 5 سنوات
شهود عيان يكشفون تفاصيل جديدة بشأن تحطم طائرة مالك ليستر سيتي

لقي مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي، فيتشاي سريفادانابرابا، مصرعه، نتيجة تحطم طائرته في موقف للسيارات خارج ملعب النادي، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد بالتعادل (1-1).

وقال شهود عيان لصحيفة "بي بي سي"، أن مالك نادي ليستر كان في الطائرة عندما سقطت في حوالي الثامنة والنصف، بتوقيت جرينتش، وأضاف أحدهم أنه رأي كاسبر شمايكل، حارس الفريق، يخرج من الملعب نحو مكان الحادث.

وأكد آخرون أنهم رأوا الأمر بوضوح أمام ملعب كينج باور، قبل أن يخرج عن نطاق السيطرة، ووصف بعضهم أنه رأي كرة نارية أثناء تحطم الطائرة.

ورأى رايان براون "مصور مستقل"، المروحية تطير فوق ملعب كينج باور، قبل أن تتحطم بعد توقف المحرك، حيث أحدثت ضجيجًا طفيفًا مثل ضجيج الطحن، ثم صمتت المروحية وأصبحت تدور، وخرجت عن نطاق السيطرة، قبل أن يحدث انفجار كبير أسفر عن كرة نارية كبيرة".

في المقابل، قال روب دورسيت، مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز، إن المروحية أقلعت من الملعب بعد المباراة كالعادة، إلا أنها فقدت السيطرة بعد بضع ثوانٍ، لتسقط في موقف للسيارات على بعد مئات من الأمتار".

من جانبه، أكد ليو بروكا لـ "5 لايف"، أنه رأى ضابطي شرطة كانا بالقرب من موقع الحادث، حيث كان أحدهم يبحث عن شيء، والآخر ركض مباشرة إلى الطائرة وكان يحاول فتح النافذة، ثم اندلع انفجار، وانسحب الجميع".

وقال أحد شهود العيان إن المروحة الصغيرة في ذيل الطائرة، تعطلت، ما تسبب في دورانها"، في حين قال صاحب علامة ليستر الموسمية، إنه شاهد شمايكل يخرج من الملعب، ويليه الكثير من حراس الأمن والمشرفين".

وتوفي سريفادانابرابا عن عمر 60 عامًا، وكان سابع أغنى شخص في تايلاند، وقام بشراء نادي ليستر في أغسطس 2010، بعد رعاية قميص النادي على مدار 3 مواسم، وهو يتنقل بين البلاد بطائرة "جلف ستريم جي 650" التجارية التي تطير بلا توقف، وقام بشرائها بمبلغ 43 مليون جنيه استرليني، من زوجة بيرني إيكلستون، أحد عمالقة "فورمولا 1".

اقرأ أيضا

ليسترسيتي يصدر أول بيان بعد انفجار طائرة مالك النادي

تحطم طائرة مالك ليستر سيتي عقب التعادل مع وستهام

حمل تطبيق سعودي الآن