الأزمات تهز الهلال|اشتعال غرفة الملابس ..غضب العويس وثنائي الدكة

تاريخ النشر: 11/01/2023
2757
منذ سنة
الأزمات تهز الهلال|اشتعال غرفة الملابس ..غضب العويس وثنائي الدكة

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، من أزمة عنيفة تهدد حفاظه على لقبه للموسم الرابع على التوالي.

واستمرت معاناة الهلال في الدوري السعودي بعد فشله في الوصول إلى الفوز الثامن، حيث تعادل أمام الرائد ليواصل نزيف النقاط تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز.

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 26 نقطة، خلف النصر الذي يتواجد في المركز الأول بـ 29 نقطة.

ويتعرض دياز لانتقادات من جماهير الهلال، ووجهت رسائل إلى إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، تطالب بضرورة رحيله.

وظهرت عدة سلبيات خلال مباريات الهلال تحت قيادة دياز، أبرزها إصراره على قرارات واختيار عناصر لم تقدم الإضافة الفنية في المباريات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إصرار دياز على الدفع بالحارس عبد الله المعيوف في مباريات الهلال

تسبب المعيوف في أخطاء خلال المباريات الأخيرة بالدوري، كانت عاملا رئيسيا في فقد الهلال لعدد ليس بالقليل من النقاط، وهو ما دفع الجماهير للمطالبة بالاعتماد على محمد العويس واستغلال عودته من كأس العالم وحالة التألق التي وصل إليها مع منتخب السعودية.

واصل دياز الدفع بالمعيوف في مباريات الهلال، بالرغم من أخطائه، سواء في الدوري أو كأس خادم الحرمين الشريفين، ما دفع العويس للمطالبة بضرورة الحصول على فرصة للمشاركة أو الرحيل في الفترة القادمة.

هبوط الأداء البدني واللياقي للاعبي الهلال

ظهر الضعف اللياقي والبدني على لاعبي الهلال، وخاصة في الشوط الثاني من المباريات التي يخوضها الزعيم، وهو ما فشل دياز في إيجاد حل لإنهاء هذه الأزمة، الأمر الذي دفع مقربين من النادي العاصمي للمطالبة بعودة المعد البدني الذي تواجد في جهاز البرتغالي ليوناردو جارديم.

تحدي النجوم والدخول في صدمات مع المحترفين

فقد الهلال عدد من نجومه المحترفين بالرغم من جاهزيتهم الفنية والبدنية، بسبب صدامات مع المدرب دياز، أبرزهم ماثيوس بيريرا وموسى ماريجا.

يرفض دياز أي استفسارات من اللاعبين عن أسباب عدم الدفع بهم في المباريات، ويتطور معه الأمور لإبعادهم نهائيا من القائمة الخاصة بالمباريات.

سوء الإدارة الفنية وشكوك بشأن تدخل نجله في التشكيل

يظهر الهلال في الشوط الأول من المباريات بشكل قوي ومميز، إلا أن الجماهير باتت مقتنعة أن الأمر لن يستمر في الشوط الثاني، خاصة مع التغييرات التي يقوم بها دياز.

يقوم دياز بإجراء تبديلات تفسد الأداء المميز الذي يقوم به الفريق في الشوط الأول، وهو ما أثار الشكوك بشأن تدخل نجله في التشكيل والتغييرات، والذي يتواجد معه في الجهاز كمساعد أول له.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من دياز بعد فوز الهلال الصعب أمام الاتحاد

دياز يعلن إصابة ثنائي الهلال.. واعتراف خطير بعد التعادل مع الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن