رسميا.. جواو فيليكس إلى تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم 

تاريخ النشر: 11/01/2023
125
منذ سنة
رسميا.. جواو فيليكس إلى تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم 

أعلن تشيلسي الإنجليزي رسميا، قبل قليل تعاقده مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس قادما من أتلتيكو مدريد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي.

وشارك جواو فيليكس يوم الأحد الماضي، في أخر مبارياته مع أتلتيكو مدريد أمام برشلونة في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان سيميوني قد اشعل في الفترة الماضية، الجدل حول مستقبل جواو فيليكس، بقوله: "لن يشارك جواو في المباريات، إلا إذا كان جيدا".

وربطت عدد من التقارير خلال الفترة الماضية بين جواو فيليكس ومانشستر يونايتد، الذي حاول التعاقد معه كذلك.

ويعد جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

جواو فيليكس إلى تشيلسي معارا: 

أكد تشيلسي في بيان رسمي قبل قليل، أن "الفنان" البرتغالي على حد وصفه بات رسميا لاعبا في البلوز، معارا حتى نهاية الموسم الجاري.

ولم يذكر تشيلسي قيمة صفقة انتقال جواو فيليكس إلى صفوفه، ولكن الصحف الإسبانية قد كشفت بأنه انتقل للبلوز نظير 10 مليون جنية إسترليني فقط.

وسيتحمل تشيلسي راتب جواو فيليكس كاملا، بدون أن يدفع أتلتيكو مدريد أي جزء منه.

ولم يحتوى عقد تشيلسي مع أتلتيكو مدريد، على بند ألزامية الشراء، حيث سيعود التفاوض بين الطرفين لنقطة البداية، لإتمام صفقة البيع نهائيا.

الجدير بالذكر، أن جواو فيليكس كان قد تواجد في العاصمة البريطانية، يوم الأثنين الماضي، من أجل الخضوع للكشف الطبي، وإتمام صفقة التعاقد.

اقرأ أيضا

لويس سواريز وجواو فيليكس يقودان كتيبة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

أتلتيكو مدريد يجبر على بيع جواو فيليكس في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن