مساعد الشهري يفتح 3 ملفات هامة قبل لقاء الأخضر وعمان بخليجي 25

تاريخ النشر: 11/01/2023
202
منذ سنة
مساعد الشهري يفتح 3 ملفات هامة قبل لقاء الأخضر وعمان بخليجي 25

تحدث أحمد الرويعي مساعد مدرب منتخب السعودية، عن حظوظ الأخضر أمام عمان، طموحات الجهاز الفني من أجل الإعداد لأولمبياد باريس. 

ويلتقي المنتخب الوطني السعودي، بنظيره العماني، في تمام السادسة مساء غد الخميس بتوقيت مكة المكرمة، بالجولة الثالثة  ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة خليجي 25.

ويحتاج الأخضر السعودي، تحقيق الفوز بأي نتيجة أمام عمان، من أجل التأهل لدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي 25. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وفتح مساعد مدرب المنتخب السعودي، 3 ملفات هامة، وهي: "الإعداد لأولمبياد باريس 2024، وأسباب الخسارة من العراق، وضرورة الفوز على عمان".

وقال أحمد الرويعي، خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة عمان: "لدينا الطموح من أجل الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، ومواجهة العراق انتهت وعلينا التركيز في القادم".

وأضاف مساعد مدرب منتخب السعودية: "الجهاز الفني هدفه تقديم أفضل مستوى، ونحن نثق في المجموعة والأخضر الأولمبي بقيادة سعد الشهري، يدخل أي بطولة من أجل التتويج بها، وهدفنا الآن إعداد هؤلاء اللاعبين لأولمبياد باريس 2024".

وعن الخسارة من العراق، قال أحمد الرويعي: "كانت ظروف جوية جدا صعبة، وأمامنا الآن مهمة سنقاتل من أجل تحقيق الفوز أمام عمان".

واختتم الرويعي تصريحاته قائلًا: "لا يوجد سبب محدد لعدم مشاركة المنتخب الأول في خليجي25 ، والاتحاد السعودي لكرة القدم له نظرة مستقبلية، ووضع فينا الثقة لاختيار لاعبين، ونعتبر أن اللاعبين الحاليين منتخب أول".

اقرأ أيضا

خليجي 25| الأخضر يختتم استعداداته للعراق.. والرويعي: هدفنا اللقب

خليجي 25| الرويعي يكشف أخر استعدادات الأخضر لمواجهة العراق

حمل تطبيق سعودي الآن