"أين صفقات الأهلي".. الجاسم يخرج عن صمته ويكشف المستور

تاريخ النشر: 11/01/2023
8969
منذ سنة
أين صفقات الأهلي.. الجاسم يخرج عن صمته ويكشف المستور

كشف تيسير الجاسم، نائب رئيس النادي الأهلي، الستار عن ما يدور من كواليس داخل قلعة الكؤوس، أمام الرأي العام السعودي، ومن خلف تأخر الصفقات الشتوية؟. 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام القادسية، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. استمر الفريق الأهلاوي، في المركز السادس بجدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 25 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وشهدت الأيام الماضية، إجراء وليد معاذ تعديلا على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، بحذف صفته كرئيس للنادي الأهلي، ما دفع جماهير الراقي للتكهن بأن الإدارة تنسحب من تكليف وزارة الرياضة بعد عدم الإيفاء بالوعود ودعم النادي بصفقات قوية مقارنة بأندية في دوري روشن السعودي. 

واليوم الأربعاء، فاجئ تيسير الجاسم، الشارع الرياضي، برسالة غاية بالأهمية عن السؤال المثير: "ماذا يجري في الأهلي حاليا". 

وكتب تيسير الجاسم عبر ستوري على موقع "انستجرام": " جمهورنا العزيز نتفق 100% بالـ100% معكم وفي مطالبكم الصحيحة ومشاعركم الصادقة تجاه الفريق ونحن معكم أيضًا ولسنا مغيبين عن ما يحتاجه الفريق من إضافة عناصر ذات جودة عالية من العنصر الأجنبي والمحلي".

وتابع نائب رئيس الأهلي: "كان مخططنا أن يأتي اللاعبين من 1 يناير، ولكن الأمور خارج إرادتنا لهذه اللحظة، نأمل أن تتيسر الأمور".

اقرأ أيضا

أسماء مرعبة تقود تشكيل الأهلي الأساسي أمام القادسية

خليجي 25| البحرين أول المتأهلين إلى نصف النهائي بثنائية في قطر

حمل تطبيق سعودي الآن