حرب فرنسية بين مبابي وأصدقائه بعد اعتزال القائد لوريس 

تاريخ النشر: 10/01/2023
250
منذ سنة
حرب فرنسية بين مبابي وأصدقائه بعد اعتزال القائد لوريس 

سيكون كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، مستعدا للدخول في منافسة كبرى من أجل الظفر بشارة قيادة المنتخب الفرنسي، عقب اعتزاله الحارس هوجو لوريس.

وأعلن هوجو لوريس قائد وحارس مرمى المنتخب الفرنسي، اعتزاله اللعب دوليا مع الديوك، بعد مسيرة طويلة دافع فيها عن قميص وصيف بطل كأس العالم.

ويحمل لوريس شارة قيادة المنتخب الفرنسي، منذ كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، والذي احتل فيها الفريق الأزرق الوصافة بالخسارة أمام البرتغال في النهائي (1-0).

وقاد لوريس ومبابي المنتخب الفرنسي، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث بلغ الديوك المباراة النهائية، ومن ثم الخسارة أمام الأرجنتين (4-2) بركلات الترجيح في ملعب لوسيل.

تابع أيضا.. 

رسميا.. هوجو لوريس يعلن اعتزاله دوليا ونهاية مسيرته مع فرنسا 

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

حرب مبابي وفاران في المنتخب الفرنسي: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الثنائي كيليان مبابي ورافائيل فاران في منافسة كبرى للحصول على شارة قيادة المنتخب الفرنسي، عقب اعتزال لوريس.

وأوضحت أن المدرب ديشامب لم يستقر حتى الآن على القائد البديل للحارس لوريس، رغم علمه بأن هوجو سيعتزل قريبا عقب مونديال "قطر 2022".

وأشارت إلى أنه من الطبيعي أن يرتدي فاران شارة قيادة المنتخب الفرنسي، بكون القائد الثاني للديوك في مونديال قطر بعد لوريس وقتها.

وأكدت أن مبابي بات حاليا الأوفر حظا للحصول على شارة قيادة فرنسا، خاصة بعد خطابه الحماسي لزملائه بين شوطي مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم.

الجدير بالذكر، أن كيليان مبابي رد على تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي، عبر حسابه على "تويتر" التي سخر فيها من زيدان، قائلا: "زيدان هو فرنسا، لا يجب أن نٌقلل من شأن أسطورة من هذا القبيل".

اقرأ أيضا

شبح ميسي يطارد مبابي بعد فوزه بجائزة هداف 2022

الصرامي: والله العظيم الهلال خاطب مبابي.. ويكشف تفاصيل مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن