سعودي دوت كوم يكشف .. الاتحاد يفاضل بين جنش وأحمد الشناوي

تاريخ النشر: 28/10/2018
1287
منذ 5 سنوات
سعودي دوت كوم يكشف .. الاتحاد يفاضل بين جنش وأحمد الشناوي

يسعى نادي الاتحاد لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بناء على طلب من الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني للفريق.

و علم "سعودي دوت كوم" وضع سلافين بيليتش مدرب الاتحاد الثنائى أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز المصري ومحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي الزمالك المصري تحت دائرة المتابعة لمدة شهرا لحسم هوية الحارس المنتظر ضمه إلى صفوف العميد في يناير المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية .

واتفق بيليتش مع إدارة العميد علي أهمية استقدام حارس مرمي صاحب خبرات كبيرة ومستوي مميز لتدعيم هذا المركز أملا في تحسين النتائج وتلقى ترشيحا بالثنائى جنش الذى نال اعجاب بيليتش في لقاء الزمالك والهلال علي كأس السوبر المصري – السعودي والشناوي العائد للعب أساسيا برفقة بيراميدز في الفترة الأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري وطلب مهلة شهرا علي أقصى تقدير لحسم هوية الحارس المفضل لديه منهما بعد مراقبتهما بشكل كامل في المرحلة المقبلة .

وأتفق بيليتش في نفس الوقت مع إدارة اتحاد جدة علي منحه صلاحيات كاملة في إجراء تغييرات مفتوحة في قائمة الأجانب الثمانية المقيدين في قائمته ممن تم التعاقد معهم في فترة الأرجنتيني رامون دياز .

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| جوميز يوجه رسالة لعموري بعد اكتساح الاتحاد بثلاثية

كلاسيكو المملكة| رئيس الاتحاد: انتظروا "فريقا مرعبا" بعد 3 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن