بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا بكأس السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 10/01/2023
314
منذ سنة
بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا بكأس السوبر الإسباني

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مفاجأة سعيدة للنادي الملكي، قبل مواجهة فالنسيا، ضمن مباريات كأس السوبر الإسباني.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأربعاء، لمواجهة منافسه فالنسيا على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة"، في نصف النهائي الأول لكأس السوبر الإسباني.

ووصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعثات الثلاثي ريال مدريد، فالنسيا، ريال بيتيس، في انتظار وصول بعثة برشلونة مساء الليلة استعدادا لمواجهة بطل كأس إسبانيا.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا بكأس السوبر الإسباني

وفقُا لصحيفة "آس" الإسبانية، شهدت تدريبات ريال مدريد، عودة الثنائي داني كارفخال وماريانو دياز، وشاركا في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

وبات من المتوقع جاهزية الثنائي ومشاركته بشكل طبيعي في مواجهة غدًا أمام فالنسيا، بعد غيابهم عن المواجهة الأخيرة أمام فياريال بالدوري الإسباني.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الإسباني، بصفته حامل لقب الدوري الإسباني، بالإضافة لكونه بطل السوبر الإسباني الموسم الماضي على حساب أتلتيك بيلباو.

وسيقام لقاء ريال مدريد وفالنسيا على ملعب الملك فهد في الرياض، وهو الأمر كذلك يوم الخميس المقبل، حيث سيلتقي ريال بيتيس بطل كأس إسبانيا مع برشلونة وصيف الدوري الإسباني.

تاريخ مواجهات الفريقين في السوبر الإسباني: 

تواجه الفريقين 3 مرات فقط في السوبر الإسباني، حيث فاز ريال مدريد في مباراتين مسجلا 9 أهداف، وانتصر فالنسيا في لقاء مسجلا 6 أهداف.

وكانت أخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، عام 2020، وانتهت بفوز ريال مدريد (2-0).

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. ريال مدريد يقيل أنشيلوتي ويقرر عودة زيدان 

الطريق إلى الرياض.. مفاجأة بقائمة ريال مدريد في السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن