صراع رباعي على الأراضي السعودية .. السوبر الإسباني في الرياض

تاريخ النشر: 10/01/2023
100
منذ سنة

يشهد يوم غدا الأربعاء، انطلاق منافسات كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام للعام الثالث على التوالي في السعودية، بمواجهة نارية بين ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، أمام فالنسيا وصيف كأس ملك إسبانيا.

وسيقام لقاء ريال مدريد وفالنسيا على ملعب الملك فهد في الرياض، وهو الأمر كذلك يوم الخميس المقبل، حيث سيلتقي ريال بيتيس بطل كأس إسبانيا مع برشلونة وصيف الدوري الإسباني.

وسيلتقي المتأهلان من نصف النهائي، إلى نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الدرة في الرياض.

ووصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعثات الثلاثي ريال مدريد، فالنسيا، ريال بيتيس، في انتظار وصول بعثة برشلونة مساء الليلة استعدادا لمواجهة بطل كأس إسبانيا.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الإسباني، بصفته حامل لقب الدوري الإسباني، بالإضافة لكونه بطل السوبر الإسباني الموسم الماضي على حساب أتلتيك بيلباو.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

أهم نجوم البطولة: 

سيشهد السوبر الإسباني، في السعودية تواجد عدد كبير من النجوم، أبرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، بالإضافة لكريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية هداف ريال مدريد.

وفي المقابل، سيشهد السوبر الإسباني في الرياض، تواجد الفرنسي نبيل فقير لاعب وسط ريال بيتيس الذي يعد من نجوم الدوري الإسباني، بالإضافة لإنياكي ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو.

أبطال السوبر الإسباني: 

-يتصدر برشلونة قائمة الأندية المتوجة بالسوبر الإسباني برصيد 13 لقبا.

-يحتل ريال مدريد وصافة الأندية الفائزة بالسوبر الإسباني برصيد 12 لقبا.

-لم يتوج ريال بيتيس بالسوبر الإسباني إطلاقا، بينما حقق فالنسيا اللقب مرة واحدة.

حمل تطبيق سعودي الآن