تصريح مثير: "تاليسكا أفضل للنصر وإن سجل رونالدو هاتريك كل مباراة"

تاريخ النشر: 10/01/2023
497
منذ سنة
تصريح مثير: تاليسكا أفضل للنصر وإن سجل رونالدو هاتريك كل مباراة

أكد الناقد الرياضي عبدالله فلاته، أن البرازيلي أندرسون تاليسكا مع النصر، سيكون أفيد من البرتغالي كريستيانو رونالدو، فنيا داخل الملعب. 

والنصر تعاقد مع رونالدو "37 سنة"، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

وقال عبدالله فلاته، في تصريحات تليفزيونية خلال برنامج "أكشن مع وليد": "تصدر تاليسكا لقائمة هدافي دوري روشن السعودي، ليس بمفاجأة، فهو يقدم دائما مستويات كبيرة بإمكانيات عالية". 

وتابع الناقد الرياضي: "لدينا مشكلة في مركز رأس الحربة محليا، بعدم تواجد أي لاعب سعودي في أول 5 هدافين للدوري الموسم الجاري". 

وأضاف فلاته: "أتوقع أن هذه قائمة الهدافين الحالية سيجري عليها بعض التغييرات في المستقبل، بحيث ستشهد تقارب مع تاليسكا المنفرد بالصدارة، البرازيلي حاليا هداف النصر، والنجم الأول في الفريق". 

ومازح الأعلامي وليد الفراج، الناقد الرياضي عبدالله فلاته ضاحكا، قائلا: "صعبان علي الاتفاق لأنه سيكون أول مباراة لرونالدو ضدهم". 

وعن توقعات تسجيل رونالدو في المباراة الواحدة بالثلاث والأربع أهداف، قال فلاته: "رونالدو لديه إضافات كبيرة لدورينا، ولكني اعتقد فنيا أن تاليسكا قد يكون مفيدا للنصر أكثر من كريستيانو". 

اقرأ أيضا

النصر يحسم صفقة بوسكيتس بـ 52 مليون ريال

صباحات الهلال| سبب تعديل النصر بايو بطولاته وصفقة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن